تعرف على خطوات التسجيل في منصة الروضة الافتراضية عبر نظام نور وتحميل “تطبيق الروضتي”

تعرف على خطوات التسجيل في منصة الروضة الافتراضية عبر نظام نور وتحميل “تطبيق الروضتي”
التسجيل في منصة الروضة الافتراضية

التسجيل في منصة الروضة الافتراضية ، منصة الروضة الافتراضي تعد من اهم الصفحات التعليمية التي تهتم بالطلاب في مرحله رياض الأطفال حيث قامت وزاره التعليم السعودية بإطلاقها لكي تطور من المستوى التعليمي في المملكة العربية السعودية.

التسجيل في منصة الروضة الافتراضية

وقد اجتهدت وزاره التعليم السعودية لكي يتم تحميل تطبيق روضه الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة وذلك نظرا لان منصب روضه الافتراضي من اهم المنصات التعليمية الكاملة والتي تضمن كل ما يخص رياض الأطفال حيث يستطيع أولياء الأمور والمقيمين في المملكة العربية السعودية اضافه 5 أبناء دون سن ستة سنوات .

تهدف منصة الروضة الافتراضي الى تعليم الطفل في تلك المرحلة العمرية على التعلم الذاتي مبكرا فى هذا السن و ايضا مساعده ولي الامر في تطوير المهارات الخاص بالطفل وتنميه عقله وهذا من خلال الأنشطة التي قامت وزاره التعليم السعودية بتوفيرها على المنصة.

التسجيل في منصة الروضة الافتراضية عبر نظام نور

قامت وزاره التعليم السعودية بتحديد عمر الأطفال الذين يرغبون في الالتحاق بمنصة الروضة الافتراضي ليكون بدايتها من عمر ثلاثة سنوات ولا يزيد عن عمر ست سنوات ولا يتم قبول أي طالب او طالبه اقل من سن 3 سنوات او زياده عن سن 6 سنوات وتم تقسيم البرامج التعليمية على المنصة إلى ثلاثة أنواع تبعا للمرحلة العمرية .

طريقة التسجيل في الروضة الافتراضية لولي الأمر يتمكن ولي الأمر في التسجيل في تطبيق الروضة الافتراضية، بعد تحميل التطبيق الخاص بالروضة على الجوال، وإنشاء حساب خاص بالمستخدم وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

خطوات التسجيل في منصة الروضة الافتراضية

يمكنك الآن الحصول على خطوات التسجيل في منصة الروضة الافتراضية، من خلال تطبيق منصة روضتي، والتي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، إليكم الخطوات:
– الدخول إلى تطبيق منصة روضتي
– كتابة الرقم باللغة العربية
– إنشاء حساب جديد
– اختر والد الطفل
– كتابة رقم هوية الطفل
– كتابة رقم هوية ولي الأمر
– كتابة تاريخ ميلاد الطفل
– تعيين كلمة المرور
– كتابة رقم الهاتف
– تحديد جنس الطفل
– الضغط على التوقيع