رابط دخول منصة الاختبارات المركزية وما هي طريقة التسجيل علي الاختبارات المركزية 1443 هجرية madrasati

رابط دخول منصة الاختبارات المركزية وما هي طريقة التسجيل علي الاختبارات المركزية 1443 هجرية madrasati
دخول منصة الاختبارات المركزية المتعلقة بكافة الاختبارات

دخول منصة الاختبارات المركزية المتعلقة بكافة الاختبارات يترقب الالاف من الطلاب والطالبات التسجيل للاختبارات المركزية من خلال منصة مدرستى 1443 والتي تطور مهارات العقل والتفكير للطلاب والطالبات.

التسجيل في الاختيارات المركزية على منصة مدرستي

وقد قامت وزارة التعليم السعودية بإعلان عن بداية الصف الثاني الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي حيث يقوم الطلاب بأداء الكثير من الطلاب من خلال تلك الاختبارات التي قررتها إدارة منصة مدرستي.

تم وضع تلك الاختبارات المركزية على المنصة الإلكترونية مدرستي وهذا لمعرفة مستوى الطالب بشكل تفصيلي ويتم العمل على تقييم أداء الاختبارات المركزية أثناء العام الدراسي الماضي و هذا تبعا لنظام الدراسة عن بعد بدل من الذهاب للمدرسة وهذا سيساعد في اطلاع المعلم على تقرير مفصل عن مستوى الطالب ومدى تحصيله من الدراسة التي أداها قبل ذلك في كافة المقررات والمناهج.

رابط التسجيل في الاختيارات المركزية على منصة مدرستي السعودية

على الطلاب قراءة إرشادات الاختبارات و الضغط على زر بدء الاختبار ثم يقوم بحل الأسئلة في كل المواد التي يؤدى فيها الطالب اختبار تعزيز المهارات وتم عمل الاختبارات المركزية في جميع المراحل التعليمية لكل المدارس الموجودة في المملكة العربية السعودية.

1- يقوم الطالب بالدخول على الرابط الالكتروني المخصص لمنصة مدرستي التعليمية ( من هنا ).
2- يتم تسجيل الحساب في مايكروسوفت و كتابة البيانات الخاصة بالطالب.
3- كتابة اسم المستخدم ورقم المرور.
4- يقوم الطالب باختيار قائمة الاختبارات المركزية.
وثم ينتقل الى نظام الاختبارات.
5- يدخل الطالب من خلال حساب مايكروسوفت ويقوم بكتابة البريد الإلكتروني له على المايكروسوفت ثم ينتقل للوحه المعلومات التي تضم المعلومات الخاصة به .