التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الاول الثانوى الترم الاول 2021 برقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة الرابط الإلكتروني الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم لطلاب أولى ثانوي الفصل الدراسي الأول بسهولة ويسر عن طريق عدة خطوات بسيطة وسهلة تتلخص فى الآتى .

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوى ٢٠٢١

يبحث الكثير عن نتيجة الفصل الدراسى الاول للصف الاول الثانوى لعام ٢٠٢١، حيث أعلنت الوزارة ظهور النتيجة عبر الرابط الالكترونى بعدة خطوات أولها

يقوم الطالب بفتح موقع بوابة الثانوية العامة الخاص بالاستعلام عن النتائج، ثم اختيار الصف الدراسي المطلوب معرفة النتيجة الخاصة بطلاب أولى ثانوي الترم الأول 2021.

ثانيا يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به، وكتابة الرقم القومي للطالب المراد معرفة نتيجته.

وأخيرا، بعد الانتهاء من كتابة الرقم القومي ورقم الجلوس، يضغط الطالب على عرض النتيجة للصف الاول الثانوى، وستظهر درجات ونتيجة الطالب للفصل الدراسي الأول لعام ٢٠٢١

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

وانطلق الترم الثاني لطلاب المراحل التعليمية ما قبل الجامعي الابتدائي الاعدادي الثانوي يوم السبت الماضي، في كافة المحافظات المصرية.

وشهدت الدراسة إقبالا يتراوح بين المرتفع والمتوسط من قبل الطلاب في عدد من المحافظات، خلال اليومين الأولين من انطلاقها، من بينهم طلاب الصف الأول الثانوي 2021 مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة في المدارس والجامعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ولضمان أمن وسلامة الطلاب والمعلمين وكافة القائمين على سير العملية التعليمية في مصر.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس 2021 من هنا.

وشهدت الدراسة لهذا العام نجاحا نسبيا فى ظل جائحة كرونا مع الأخذ فى الاعتبار الإجراءات الإحترازية للعملية التعليمية للحفاظ على الطلاب والمعلمين والحد من انتشار الكورونا للعام الثانى عالتوالى وتقليل التجمعات وتنفيذ التباعد الإجتماعى، وتم إجراء الامتحانات بنجاح ملحوظ للفصل الدراسى الاول لعام ٢٠٢١ مع الحفاظ على الاجراءات الوقائية المتبعة للدراسة للفصل الدراسى الثانى .

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت في بيان لها مساء الأربعاء الانتهاء من اعداد وتجهيز نتائج امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول.

كما أعلنت عن ظهور نتائج الصف الثاني الثانوي الترم الأول لطلاب ثانية ثانوي برقم الجلوس.

في سياق متصل كشف مسئولين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن من المقرر إعلان نتيجة اولى وثانية ثانوي عبر  شركة “بيرسون” المسئولة عن منصة الامتحانات قريبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *