link ينتظر طلاب الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 ، ومن المقرر ظهور النتيجة خلال الساعات القادمة وذلك حسب التصريحات التي أدلت بها وزارة التربية والتعليم عبر مواقعها الرسمية عبر السوشيال ميديا ، وننشر لكم عبر موقعنا عاجل نيوز نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2021 فتابعونا.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

نستعرض لكم عبر موقعنا عاجل نيوز الثانوية العامة ، وكيفية الحصول على النتيجة والتي سيتم اعتمادها خلال الساعات القادمة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وتم التأكيد على أنه تم الانتهاء من تصحيح جميع الجميع امتحانات القطاعات وستم رفع جيمع الكشوف النهائية للنتيجة . وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت أن ما يقرب من 280 ألف طالب وطالبة قاموا بتأدية امتحانات الدور الثاني للقسمين العلمي والأدبي الثانوية العامة في هذا العام الدراسي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

الدخول على موقع بوابة الثانوية العامة من هنا
اختيار الشعبة التابع لها الطالب
كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب
الضغط على مربع عرض النتيجة

تعلن وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 ، عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال ساعات بمجرد اعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 من جانب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وتم الانتهاء منذ أيام قليلة من امتحانات الدور الثاني والتي سارت بشكل منضبط ومن دون حدوث أية عوائق وذلك وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم.

واطمأنت غرفة العمليات المركزية قبل بدء كل امتحان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، «البابل شيت» ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close