نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة، قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بالإعلان عن أنه في خلال الأيام القليلة المقبلة سوف يتم الكشف عن نتائج تنسيق القبول بالصف الأول لرياض الأطفال للالتحاق بالسنة الدراسية الجديد 2021 – 2022 ، كما قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بالتأكيد على أنه قد تم التحاق العديد من الطلاب والطالبات لمرحله رياض الأطفال في هذه السنه وقد استيعاب كل الأعداد المقدمة وهذا بمثابه إنجاز مذهل لقبول هذه الاعداد.

رابط نتائج تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021

الجدير بالذكر ان مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة قد أشارت الى أنه سوف يتم تقديم الأوراق الخاصة بجميع الطلاب والطالبات الذي تم قبولهم فى مرحله رياض الأطفال وذلك بدأيه من الأول من شهر أكتوبر المقبل ولذلك قام الكثير من أولياء الأمور بالبحث عبر مختلف المواقع الإلكترونية عن موعد الكشف عن نتائج تنسيق رياض الأطفال 2021 الخاصة بمحافظة القاهرة للسنه الدراسية الجديدة 2021 – 2022.

الاستعلام عن نتيجة التنسيق لبعض الإدارات بمحافظة القاهرة

مع اقتراب الموعد الذي سيتم فيه الكشف عن نتائج القبول لطلاب مرحله رياض الأطفال للسنه الدراسية الجديدة 2021 – 2022 فإن عمليات البحث الإلكترونية قد ارتفعت بشكل ملحوظ وذلك بسبب ترقب أولياء الأمور وقت وميعاد الكشف عن نتائج القبول الخاصة بأبنائهم الطلاب ، حيث أعلنت مديريه التربية والتعليم بمحافظه القاهرة عن اقتراب موعد الإعلان عن نتائج القبول للعام الدراسي الجديد الخاص بالمرحلة الأولى للصف الأول لرياض الأطفال قد وصل الى حوالي 17,000 طفل اما بالنسبة للطلاب المقبولين بداخل المدارس التجريبية فقد وصل عددهم تقريبا الى 5000 طفل .

كيفيه الاستعلام عن نتائج تنسيق رياض الأطفال الخاصة بمحافظة القاهرة 2021 – 2022

أولا . يجب تسجيل الدخول إلى موقع نتائج مرحلة رياض الأطفال من خلال الرابط التالي https://www.cairomoe.net/kg

ثانيا . يجب تحديد المحافظة التابع لها الطالب ثم بعد ذلك يتم تحديد الإدارة التعليمية التابع لها الطالب أيضا .

ثالثا . يتم بعد ذلك كتابه كافه المعلومات المطلوبة وتشمل الاسم والرقم القومي وغيرها من البيانات الأساسية الخاصة بالطالب

رابعا . يتم الضغط على ايقونه عرض النتيجة ثم بعد ذلك يتم طباعه نموذج الطلب حتى يتم أرفاقه بالأوراق المطلوبة للتقدم إلي المدرسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close