التخطي إلى المحتوى

الان تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي والاحتفالات مازالت مستمرة حتى الآن . لهذا قامت الحكومة السعودية بتوفير كل طرق الراحة للمواطنين على أرض المملكة بشكل مستمر .

حيث ينتظر السعوديين هذا اليوم لأنه يوثق العديد من اللحظات الباقية فى عقول السعوديين . ولهذا تم تنزيل تطبيق عيشها من قبل هيئة الترفية لعام 1443 .

تطبيق عيشها للهيئة العامة للترفيه 1446

قامت الهيئة العامة للترفيه بتحميل تطبيق عيشها لكى تكون كل الإجراءات المتعلقة باحتفالات اليوم الوطني 91 بالسعودية يهلة على المواطنين كما يمكن تحميل المنصة على الهاتف .

تحميل تطبيق عيشها للهيئة العامة للترفيه :

قامت الحكومه السعوديه بتوفير تطبيق ” عيشها ” للمواطنين السعوديين لكي يكون من السهل على المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعوديه باتاحة الحجز الدائم والمستمر لجميع الرحلات داخل وخارج المملكه العربيه السعوديه و التي يتم الإعلان عنها عن طريق التطبيق ويقدم التطبيق ايضا جميع الخدمات الترفيهية للاحتفال بهذا اليوم الوطني الأكبر على مر تاريخ المملكة العربية السعودية لما له من قيمة كبير عندى المواطنين السعوديين .

تحميل تطبيق عيشها على هواتف الأندرويد والايفون :

على للمواطنين تحميل تطبيق عيشها سواء على هواتف الاندرويد او هواتف الايفون المختلفه حتى يستطيعوا الحجز والاستعلام بأسهل طريقة مناسبة للمواطنين لجميع الرحلات الترفيهية التي يتم نشرها بشكل مستمر على هذا التطبيق “عيشها ” فهو الطريقة الأمثل والاسهل والبحث عليه .

تحميل اندرويد ((اضغط هنا)).

تحميل ايفون ((اضغط هنا)).

تطبيق “عيشها ” في المملكة العربية السعودية :

من ضمن ما تقوم به الحكومة السعودية لتوفير الرفاهية للمواطنين انها قد اطلقت هذا التطبيق على جميع متاجر الهواتف الذكية لكى يستطيع الراغبين في الإحتفال من معرفة كافة المعلومات الخاصة بالأنشطة والتصفح بطريقة سهلة من خلال التطبيق والوصول الى حجز الرحلات من خلاله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *