التخطي إلى المحتوى

المسلسل التركى قيامه المؤسس عثمان تجسد الأحداث التاريخية للفتره التى كانت ما قبل الخلافه العثمانيه و تتوالى الأحداث حتى فتره الخلافه للمؤسس العثمانى ارطغرل .

يجسد المسلسل جميع الظروف والمراحل التى مرت بها الدوله فى فتره ما قبل تولى العثمانيين الخلافه وجميع الظروف التى مرت بها البلاد من فقر وضعف و صراع دائم على السلطة وقد أصبحت المسيطره بهذا الوقت هى الدوله العثمانيه .

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 65

تصاعدت وتيرة الأحداث وأصبحت أكثر تشويق واثاره حيث حدث الكثير من التطورات المهمه بأحداث الحلقه الخامسه والستين وجاءت احداث الحلقه السابقه من المسلسل يقوم فيها المؤسس عثمان بدخول معركة قويه جدا امام القائد نيكولا .

وعلى الجانب الآخر تقوم بالا خاتون زوجه المؤسس عثمان بالوقوف بجانبه فى هذه المعركه لكي تساعده وتحاول حمايته كما تحمى السلالة العثمانية أيضا من ايدى الاعداء وحاول عثمان في هذه المعركه ان يقوم باخراج نيكولا وطرده خارج حدود الدوله العثمانيه لكى يكون عبره لكل من يحاول التعدي على أراضى الدوله العثمانيه .


يترقب محبى مسلسل قيامه المؤسس عثمان الاحداث الجديده من الحلقه الخامسه والستين من المسلسل حيث انه سيكون بها الكثير من الاحداث المشوقه والغير متوقعه كما ان هذه الحلقه تعد الحلقه الاولى من الموسم الثالث للمسلسل التركي قيامه المؤسس عثمان .

موعد عرض القنوات الناقلة لمسلسل قيامة المؤسس عثمان

يتم عرض مسلسل قيامه المؤسس عثمان على قناه atv التركيه و يتم عرضه بتوقيت القاهره في تمام الساعه الثامنه ، و بتوقيت المملكه العربيه السعوديه في تمام الساعه التاسعه ، و بتوقيت ابوظبي في الساعه العاشره مساء ويتم عرضه كل يوم اربعاء من كل أسبوع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *