التخطي إلى المحتوى

موعد بث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66. انطلق الموسم الثالث من الدراما التاريخية التركية الشهيرة “قيامة العثماني” رسميًا على مختلف القنوات الفضائية في تركيا أو الجزيرة العربية خلال الأيام الماضية ، وقد جلبت أحداث الحلقة 65 من الحلقة الأولى من الموسم الثالث العديد من الأحداث المثيرة. نالت إعجاب عدد كبير من محبي المسلسلات في جميع أنحاء العالم والدول العربية ، لذلك اقترب الكثير من الناس من عرض الحلقة الـ66 من مسلسل قيامة العثماني والذي يحتوي على العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة. مسلسل القيامة العثماني السادس والستين من خلال هذه السطور تاريخ عرض الحلقة والتعرف على القناة الناقلة للمسلسل.

قصة عشق عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66

مواعيد الحلقة 66 من مسلسل قيامة مؤسس مسلسل عثمان هذه الحلقة الثانية من الموسم الثالث ، وعشاق المسلسل موجودون في جميع الدول وخاصة في الدول العربية التي تعشق التركية. مسلسل تلفزيوني طال انتظاره. تُذاع الحلقة 66 من مسلسل قيامة العثماني يوم الأربعاء 13 أكتوبر الجاري ، وستذاع الحلقة مترجمة للعربية ، وستذاع الحلقة 66 على القنوات التركية يوم الخميس 14 أكتوبر. الفجر في الجزائر الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة الساعة 10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية يتكرر في تمام الساعة 2 ظهرا يوم الجمعة.

النور بلاى القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

مواعيد وقنوات جديدة للمسلسل العثماني: يذاع مسلسل قيامة العثماني على قناة ATV التركية كل أسبوع ، ويُذاع على قناة الفجر بالجزائر في اليوم الثاني بعد ترجمة الحلقة إلى اللغة العربية ، كل خميس تسعة. ثلاثين مساء بتوقيت القاهرة. عبر قناة الفجر الجزائرية ، الساعة 10:30 مساء الخميس ، عبر قناة الفجر الجزائرية بتوقيت السعودية كل أسبوع ، ثم تكرر قناة مورنينغ نيوز الجزائرية كل يوم جمعة بتوقيت الجزائر الساعة 2 ظهرا القمر التردد FEC/SR الجودة نايل سات 11628 27500 – 5/6 SD اسم القناة على قائمة القنوات “ATV“.

تردد قناة ATV التركية

التردد القمر الصناعي الاستقطاب معامل الترميز معدل تصحيح الخطأ
10796 نايل سات عمودي 27500 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد القمر الصناعي الاستقطاب معامل الترميز معدل تصحيح الخطأ
12034 نايل سات أفقي 27500 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *