قامت وزاره التربية والتعليم العراقية بالإعلان عن توافر خدمه الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي للسنه الدراسية 2021 وذلك على مستوي جميع المحافظات العراقية من خلال الموقع الالكتروني نتائجنا ، وبالتفصيل سوف يتم توضيح الخطوات الخاصة بالاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي في هذا المقال.

بعد التوصل إلى حل يتناسب مع تطبيق جميع الإجراءات الوقائية الاحترازية التي تم وضعها بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا فإن وزارة التربية والتعليم العراقية اتاحه الاستعلام عن النتائج الخاصة بطلاب وطالبات الصف السادس الاعدادي دون الحاجة إلى التوجه إلى اى جهة تعليميه حكومية.

الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي للسنه الدراسيه 2021 بالعراق

في الفتره الاخيره قد قام طلاب و طالبات الصف السادس بالعديد من عمليات البحث عبر مختلف المواقع الالكترونيه عن موعد الكشف عن نتائج الصف السادس الاعدادي بالعراق عبر موقع نتائجنا خاصه بعد ان قامت وزارة التربية والتعليم العراقيه بالاشارة الى أن جميع نتائج الصف السادس الاعدادي قد تم الكشف عنها بالفعل في مختلف المحافظات العراقيه من خلال موقع الالكتروني نتائجنا و موقع ناجح وايضا الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقيه.

الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم العراقية قد اعلنت بالفعل عن النسب الخاصه بالنجاح كما أوضحت هذه نسب النجاح لهذه السنه الدراسيه 2021 مرتفعة مقارنة بالسنوات الدراسية السابقه ، وفى السطور القادمه سوف نستوفى جميع خطوات الحصول على نتائج طلاب الصف السادس بالعراق.

طريقه الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي بالعراق للسنه الدراسيه 2021 .

1. على الطالب الدخول الى الموقع الإلكتروني للوزارة ثم يقوم بتسجيل الدخول بالبريد الخاص بهم “من هنا“.

2 . يجب الضغط على ايقونه خدمات الطلاب ثم يقوم باختيار ايقونه “النتائج الخاصة بالصف السادس الإعدادي ” من القائمه الموجودة أمام الطالب.

3 . بعد ذلك يتم اختيار المرحلة التعليمية و الصف الخاص بالطالب ثم ادخال كافة البيانات المطلوبة.

4. يتم الضغط على كلمه ” الاستعلام عن النتائج ” وسوف تظهر النتيجة بشكل مباشر امام الطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close