نتائج الشهادة السودانية 2021، قامت لجنة المعلمين بالاعلان عن انه سوف يتم الكشف عن نتائج الشهادة السودانية للسنه الدراسيه 2021 خلال خلال اثنا عشر يوما كما أوضح ياسين عبد الكريم رئيس لجنة المعلمين ان جميع الأعمال الخاصه بمراجعة أوراق الامتحانات سوف يتم الانتهاء منها فى يوم الثلاثاء الموافق لليوم الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري ، كما اشار ياسين عبد الكريم رئيس لجنة المعلمين ان نتائج الشهادة السودانية للسنه الدراسيه 2021 سوف يتم إدخالها بعد ذلك إلى جهاز الكمبيوتر ليوم تصنيفها .الجدير بالذكر انه خلال عشره ايام فقط سوف يتم عرض نتائج الشهادة السودانية للسنه الدراسيه 2021 على رئيس الوزراء ليقوم باعتمادها وبعد ذلك يتم الإعلان عنها بشكل مباشر امام الطلاب.

موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021

قام الدكتور بشير نايل الذي تم تكليفه بجميع اعمال رصد الدرجات و متابعة اعمال امتحانات الشهادة الثانوية بداخل كنترولات التصحيح حيث أعلن عن الانتهاء من تصحيح جميع الأوراق الامتحانيه لهذه السنه الدراسيه.

مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2021

عضو أعمال الرصد والمتابعة د. بشير نايل: يؤكد لـ”الترا سودان” انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة السودانية وقال نايل لـ”الترا سودان”، انتهت الأربعاء 15 سبتمبر أعمال تصحيح الشهادة السودانية ، مؤكدًا استمرار أعمال الرصد والمتابعة للنتائج.

هناك بعض المصادر تربوية بالخرطوم اشارات إلى موعد اعلان نتائج الشهادة السودانية للعام الدراسي 2021 ، كما أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن النتائج خلال الايام القادمه حيث انها ستكون مابين اليوم الحادى عشر واليوم الخامس عشر من شهر اكتوبر الجاري وذلك تبعا للجنة المعلمين ، الجدير بالذكر ان عمليات التصحيح قد بدأت فى اليوم السادس عشر من شهر أغسطس الماضى كما قام ستة آلاف معلم ومعلمة بالمشاركة في عمليات تصحيح الاوراق الامتحانيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close