قام مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالاشارة الى اقتراب موعد الكشف عن نتائج تقليل الاغتراب الخاصه بتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية ، كما قام بالاشارة الى ان نتائج تقليل الاغتراب سوف يتم الكشف عنها خلال اثنان وسبعون ساعة من بعد الانتهاء من هذه المرحلة.

الجدير بالاشارة إليه أنه لا يوجد أى قرارات تخص مد مرحلة التقديم على تقليل الإغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من الدبلومات الفنية كما انه في حاله قيام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمد مرحلة التقديم على تقليل الإغتراب لطلاب المرحلة الثالثة فإنه سوف يتم الإعلان عنها فى اليوم الأخير من المرحلة.

كيفيه الاستعلام عن نتائج تقليل الاغتراب الخاص بتنسيق الدبلومات الفنية 2021

كما قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتأكيد على أن النقل بين مختلف الكليات بالجمهورية سوف يكون تبعا لتوافر جميع القواعد والتعليمات التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهذا تبعا للعدد الإجمالي للطلاب والطالبات المتقدمين على تقليل الاغتراب وذلك ايضا وفقا لما هو مناسب مع التوزيع الجغرافي للطلاب.

يستطيع كافه الطلاب والطالبات الملتحقين بمختلف المدارس الفنية الذين يرغبون فى تقديم طلب تقليل الاغتراب الدخول عبر موقع التنسيق الإلكتروني ثم القيام بعمل طلب لتقليل الاغتراب حيث تسعى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى ربط جميع الكوادر الفنية التربوية بسوق العمل وذلك وفقا لخطة خاصه بالتطوير التي قامت الجمهورية المصرية بتبنيها وذلك تحقيقا لمختلف تطلعات جميع الطلاب والطالبات الذين يريدون الإلتحاق بالمعاهد والكليات المختلفه.

كيفيه الاستعلام عن نتائج تقليل اغتراب تنسيق الدبلومات الفنية من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية

1. يجب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني الخاص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال الرابط التالي https://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Fani/DefaultFani.aspx
2. ‏يجب ان يتم اختيار كلمه “خدمات تنسيق الشهادات الفنية ”
3. ‏ بعد ذلك يجب أن يتم اختيار كلمه ” نتائج الحاصلين على الشهادات الفنية ”
4. ‏يجب الدخول إلى الصفحة التالية بشكل مباشر ثم يتم كتابه رقم جلوس الطالب ورقمه السري ثم يقوم بالضغط على كلمه ” عرض ”
5. ‏يجب ام يتم طباعة نتيجة تقليل الاغتراب ثم التوجه الى المعهد او الكلية التى تم قبول الطالب بها لاستكمال كافه الإجراءات المتبقيه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close