التخطي إلى المحتوى

مسلسل بربروس الحلقة 7 قصة عشق، بعد تصاعد الأحداث في الحلقة السابقة ، يبحث العديد من محبي المسرح التركي عن موعد بث الحلقة الجديدة من المسلسل والقناة التي تبث الحلقة ، حيث خططوا لمؤامرة ضد عروج وإلياس وإلقائهم في البحر شارك تونا اسطبه في دور خير الدين بربروس ، وارتفعت تقييمات الحلقة الأولى ، وبلغت تقييمات الحلقة الخامسة 6.05 ، وبثت معاينة الحلقة السادسة الكثير من التشويق والإثارة.

مسلسل بربروس الحلقة 7 قصة عشق

منذ بدء بث الدراما في 16 سبتمبر ، كانت الاستجابة جيدة ، وحقق إقبال الجمهور على المشاهدة نسبة نجاح عالية ونسب عالية في الدراما التركية التي يتم عرضها حاليًا. تم تصوير المشهد بين تركيا والجزائر ، لذا فإن التصوير هذا صحيح إلى حد كبير ، لذلك يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل بربروس والقناة التي نقلتها ، حيث سنعرض تاريخ المسلسل على النحو التالي:

القناة التردد معدل الترميز والخطأ القمر الصناعي
تي آر تي 1 التركية 11257 أفقي 27500 – 3\2 نايل سات
الفجر الجزائرية 10922 أفقي 27500 – 4\3 نايل سات
اليرموك الأردنية 11678 عمودي 27500 – 3\2 نايل سات

قصة عشق مسلسل بربروس الحلقة 7 مترجم

تنافس مسلسل “بربروس” مع العديد من الأعمال الدرامية التركية ، وأحدث ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة ، وخرج بزخم كامل وجذب أنظار جميع الجماهير لأنه من أفضل الأعمال الدرامية التي يحبها كثير من الناس ابقوا متابعين.

يمكن مشاهدة المسلسل على قناتي اليرموك والفجر بالجزائر يوم الجمعة وهذا هو اليوم الثاني لمسلسل بارباروس الحصري وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 11 مساءا بتوقيت السعودية. تصنيفات أحد المسلسلات ، لأنه من المسلسلات التركية الرائعة التي يحبها الكثير من الناس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *