التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة تشيلسي ويوفنتوس. بث مباشر للمباراة المرتقبة بين تشيلسي ونظيره يوفنتوس في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا. تقام مباراة تشيلسي ويوفنتوس، مساء الثلاثاء، على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل الفريق اللندني.

مشاهدة مباراة تشيلسي ويوفنتوس

كان يوفنتوس ضمن تأهله إلى ثمن النهائي في وقت سابق بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب. محققا العلامة الكاملة بالفوز في أول 4 جولات، فيما يحتاج تشيلسي لنقطة واحدة من أجل ضمان التأهل رفقة “البيانكونيري”.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب يوفنتوس بالجولة الثانية انتهت بفوز صاحب الأرض بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يلقي توخيل كلمة لوسائل الإعلام في وقت لاحق يوم الاثنين ، حيث من المتوقع أن يقدم تحديثًا كاملاً لأخبار الفريق، سيحرص المشجعون على معرفة ما إذا كان روميلو لوكاكو سيكون قادرًا على لعب أي دور ضد يوفنتوس ، حيث غاب توقيع تشيلسي القياسي عن آخر ست مباريات بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في الفوز 4-0 على أرضه على مالمو في منتصف أكتوبر.

في غضون ذلك قد أنشأ توماس توخيل أحد أفضل الدفاعات في أوروبا عند وصوله إلى لندن ، لذا فلا عجب أن نرى تشيلسي يحافظ على نظافة شباكه في ثلاث من المباريات الخمس الماضية. حدث ذلك في ست من المباريات الثماني الأخيرة.

المباراة التي تقام بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي. القاهرة في إطار الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، على أن يتم بث المباراة مباشرة وحصريا على قنوات بي إن سبورت ، برفقة صوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *