التخطي إلى المحتوى

يسرد “موقع عاجل نيوز” أبرز تفاصيل مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021-2022 اليوم في الجولة الثانية من المباراة بين بشيكتاش وأياكس أمستردام.في الجولة الأولى من ثلاث نقاط ، احتل صاحب منزل أياكس المركز الأول. مجموعة.

من ناحية أخرى ، خسر بشيكتاش أول مباراة له بالمجموعة أمام دورتموند ، ورغم صعوبة المباراة ، خاصة أنها بعيدة عن أرضه ، إلا أن بشيكتاش سيسعى جاهداً لتقديم أداء جيد أمام أياكس والحصول على نتيجة إيجابية.

يسعى أياكس أمستردام إلى الاهتمام الكامل والثقة من أجل الحفاظ على موقعه في صدارة المجموعة ، بعد أن حقق بالفعل العلامة الكاملة وأربعة انتصارات متتالية. واليوم يسعى لجمع النقاط الثلاث بكل جدية وتركيز وحماس ليتمكن من الاستمرار في القمة بالفعل ، وبالتالي سيلعب مباراة سهلة نسبيًا ، لكنه يسعى إلى عدم الاستهانة بها على الإطلاق ، حتى عندما خرج. بنتيجة إيجابية وثلاث نقاط مهمة للغاية لتوسيع الفجوة بينه وبين منافسه سبورتنج لشبونة الذي يحتل المركز الثاني بست نقاط.

أما بشيكتاش فيقع في قاع مجموعته برصيد صفر نقطة بعد أربع هزائم متتالية ، وفرصه في التأهل وتخطي دور المجموعات ضئيلة. ونتيجة لذلك فإن الاشتباكات اللاحقة ستكون مضيعة للوقت بالنسبة له ، خاصة وأن الصراع في القمة ليس بالأمر السهل. لسحق سبورتنج لشبونة 4-0 بدون سبب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *