التخطي إلى المحتوى

قدم أسطورة الاهلي المصري «محمود الخطيب» اعتذاره لعائلته على كل الاهانات والتجاوزات التي تعرضوا لها منذ تحوله إلى العمل العام كرئيس للنادي الاهلي في عام 2017 خلفًا لمحمود طاهر.

وأكد الخطيب أن قيمة الاهلي وفضله عليه، كان السبب الرئيسي في تحمل عائلته للاهانات والتجاوزات غير المقبولة من بعض العاملين في المجال الرياضي بمصر – دون تسميتهم-.

وتوجد العديد من القضايا في المحاكم بين محمود الخطيب والرئيس السابق لنادي الزمالك «مرتضى منصور» بسبب تجاوزات الأخير في حق عائلة الخطيب خلال مداخلات هاتفية عبر قناتي الحدث والزمالك خلال الثلاث سنوات الماضية.

وقال محمود الخطيب خلال تواجده في استضافة أحمد شوبير ببرنامج ملعب أون على قناة أون تايم سبورتس مساء أمس الثلاثاء «أود أن أعتذر لعائلتي على كل شيء ضايقهم بسببي، هم لا يستحقوا التعرض للهجوم خاصةً من بعض الأشخاص غير الجيدين الذين يفتقدون للاحترام».

وأضاف «لكن عائلتي أصبحت تتفهم موقفي ووضعي، يعرفوا جيدًا أن هذا هو قدرنا بعد تحولي إلى العمل العام».

وواصل «لا يعقل أبدًا مُعاملة بعض الأشخاص بنفس أخلاقهم، والرد عليهم بنفس السلوك، أنا أرد بطريقتي وسلوكي، وزوجتي وأبنائي تفهموا ضريبة عملي، وهم على دراية بضرورة تحمل أي هجوم مهما كان بسبب فضل الاهلي عليّ».

وعن سر تمسكه بالقيم والمباديء منذ الصغر، قال الخطيب «الأب والأم هما الأساس لتعلم القيم والمباديء للأبناء، والدي كان رجل بسيط كثير التضحية من أجل أبنائه الـ 11، وقد حرص على تعليمنا ورعايتنا جميعًا بنفس المقدار، هذا ما شاهدته من أبي وأمي اللذين تعلمت منهما الكثير، وتلك النشأة ساعدتني في حياتي الشخصية والعملية، وأتمنى ألا أكون قصرت مع أبي وأمي في أي شيء».

وختم «أحاول دائمًا مع أشقائي إعادة ذكرى أبي وأمي، حيث نلتقي في مسقط رأسي بصفة مستمرة».

شاهد فيديو حديث محمود الخطيب مع أحمد شوبير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *