بايرن ميونخ يكشف طبيعة إصابة نجمه

بايرن ميونخ يكشف طبيعة إصابة نجمه

تابعونا على واتس كورة

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، عن طبيعة إصابة نجم الفريق، خلال مباراة دينامو كييف الأوكراني، في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض النجم الفرنسي الشاب، نيانزو كواسي قلب دفاع بايرن ميونخ لإصابة في الكتف، على هامش مشاركة في مواجهة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

وقال يوليان ناجلسمان حول إصابة نيانزو :” سقط على كتفه وكان يتألم ، سيخضع لفحوصات وبعد ذلك سنرى”.

‏وأضاف :” الإصابة لم تكن تبدو جيدة ، لقد كان يعاني من ألم شديد ، ربما مع العضلة ذات الرأسين ، سنقوم بـ اللازم وسنعرف المزيد”.

وعن أخبار تطعيم جنابري وكيمتش ضد فيروس كورونا قال ناجلسمان : “لا يمكنني تأكيد ذلك الآن ، لكن طاقمنا على اتصال باللاعبين ، الجميع بخير و إذا تم تطعيمهم ، فسيكون ذلك شيئًا جيدًا ، سأكون سعيداً حقاً”.

بايرن ميونخ يقهر دينامو كييف ويؤكد تأهله إلى دور الـ 16

أكد نادي بايرن ميونخ الألماني تأهله إلى دور الـ 16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالفوز على مضيفه دينامو كييف الأوكراني، بنتيجة 2/1، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولمبيسكي، لحساب الجولة الخامسة من الشامبيونزليج.

وتقدم للعملاق البافاري النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 14 من ضربة مقصية رائعة.

وضاعف النجم الفرنسي كينجسلي كومان النتيجة لصالح بايرن ميونخ بالهدف الثاني في الدقيقة 42.

وذلل دينيس هارماش النتيجة لصالح نادي دينامو كييف بالهدف الأول في الدقيقة 70، بعد أن تسلم تمريرة ذكية داخل منطقة جزاء بايرن ميونخ، ليسكنها شباك مانويل نوير.

بتلك النتيجة، رفع نادي بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة الـ 15 على صدارة المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند النقطة الأولى.