التخطي إلى المحتوى


انتهت منافسات اليوم الأول من الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء، والتي أسفرت عن تأهل فريقين إلى دور ثمن النهائي، بجانب 4 آخرين.

وحسمت 6 فرق التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهم:” بايرن ميونيخ ويوفنتوس وليفربول وأياكس ومانشستر يونايتد وتشيلسي”.

وتأهل من اليوم الأول للجولة الخامسة، مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد الفوز على فياريال بنتيجة هدفين نظيفين، كما خطف مواطنه تشيلسي بطاقة التأهل على حساب يوفنتوس بعد الفوز برباعية نظيفة.

أما المتأهلين من الجولة الرابعة، حسم نادي ليفربول بعد الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة، بينما حسم أياكس التأهل بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان تأهل بايرن ميونيخ بعدما اكتسح نظيره بنفيكا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، مواصلًا حصد النقاط في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

بينما يوفنتوس حقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على حساب زينيت، في لقاء شهد هدف عكسي من جانب لاعبي فريق السيدة العجوز، ليحتل الصدارة بالعلامة الكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *