فيديو اهداف الوداد ونهضة بركان في الدوري المغربي إنوي..ثنائية تعزز الصدارة

فيديو اهداف الوداد ونهضة بركان في الدوري المغربي إنوي..ثنائية تعزز الصدارة

شاهد فيديو اهداف مباراة الوداد ونهضة بركان في الدوري المغربي «البطولة المغربية الإحترافية إنوي»، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 23-11-2021، في الجولة الثانية عشر من المسابقة.

عزز الوداد صدارته لجدول ترتيب الدوري المغربي عقب فوزه على ضيفه نهضة بركان بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

بهذا الانتصار رفع الوداد رصيده الى 32 نقطة لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري المغربي 2021-22، موسعاً الفارق بينه وبين غريمه التقليدي وملاحقه الرجاء الى 8 نقاط مؤقتاً قبل لقاء الاخير امام أولمبيك آسفي في وقت لاحق اليوم.

في المقابل تجمد رصيد نهضة بركان عند 19 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، بعد تعرضه اليوم للهزيمة الاولى له في المسابقة المحلية.

وسجل ثنائية الوداد اليوم مؤيد اللافي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف الكنجولي “جاي مبينزا” الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع على نهاية اللقاء رافعاً رصيده التهديفي الى 8 اهداف في صدارة جدول هدافي الدوري المغربي.

وبحث اليوم الوداد الى مواصلة الانتصارات والابتعاد بالصدارة، بعدما استأنف المسابقة المحلية بفوزٍ هام ومثير على مضيفه الشباب الرياضي السالمي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة يوم الجمعة الماضي 19 نوفمبر.

ونقل بث مباشر الوداد ونهضة بركان على قناة المغربية الرياضية، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات 11476 عمودي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ 3/4، بصوت المعلق الرياضي المغربي «سفيان رشيدي ».

فيديو اهداف مباراة الوداد ونهضة بركان في الدوري المغربي إنوي

اقرأ ايضا..