الأهلي المصري يهنئ الهلال بالكأس الآسيوية

الأهلي المصري يهنئ الهلال بالكأس الآسيوية


قدَّم النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الثلاثاء، التهنئة إلى فريق الهلال بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز الثمين على ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

وانتزع الزعيم سيادة القارة الصفراء منفردًا بعد الفوز على الضيف القادم من كوريا الجنوبية، بهدفين دون رد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، لحساب نهائي دوري أبطال آسيا.

وكتب المارد الأحمر، عبر الحساب الرسمي على مواقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يتقدم بخالص التهاني لنادي الهلال السعودي الشقيق، ومجلس إدارته وجماهيره والمنتمين له بالفوز ببطولة دوري أبطال آسيا، متمنيًا التوفيق له ولكل الأندية العربية الشقيقة».

وعزز الهلال تربعه على قمة أكبر قارات العالم، بعدما أضاف اللقب الرابع في دوري أبطال آسيا إلى خزانة البطولات المرصعة بالذهب، بعدما حاز المجد في أعوام 1992، 2000، 2019، كما يعد اللقب الثامن في تاريخ المسابقات القارية.

ولحق أزرق الرياض بشقيقه المصري إلى بطولة كأس العالم للأندية المقررة في قطر، بعدما سبق نادي القرن الأفريقي إلى التأهل للمونديال بعد احتكار لقب دوري الأبطال في أخر نسختين، ليدخل البطولة مدعومًا بإنجاز الحصول على الميدالية البرونزية في العام الفائت.

اقرأ أيضًا:

أول تعليق من سالم الدوسري بعد تحقيق دوري أبطال آسيا

الفيصل: إنجاز الهلال يوثق التطور الهائل في الرياضة السعودية