خالد الدرندلي يوضح حقيقة تجاوزه في حق محمود الخطيب

خالد الدرندلي يوضح حقيقة تجاوزه في حق محمود الخطيب


علق خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي الحالي والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المزمع إقامتها يوم الجمعة القادم الموافق 26 أكتوبر، حقيقة تجاوزه في حق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بعد خروجه من قائمته الانتخابية.

وأكد الدرندلي في تصريحات متلفزة عبر برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر قناة صدى البلد أنه لم يتجاوز في حق الخطيب وأنه هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة، مؤكدًا أنه يضحك على من يدعي أنه تجاوز فى حق الخطيب فلم أخرج عن النص يومًا وأخطأ في حق الخطيب.

وأعرب عن حزنه لخسارة الأهلي بطولة الدوري المصري في الموسم الماضي لصالح الزمالك، لكنهم لم يقفوا أمام هذا وبدأ التفكير في تحقيق البطولات القادمة، مشيرًا أن النادى الأهلي لا يقف على لاعب ولم يتأثر برحيل رمضان صبحي وعبدالله السعيد.

وأكد الدرندلي أنه أنه سينتخب الكابتن محمود الخطيب لرئاسة النادي الأهلي وكذلك عددًا من أعضاء قائمته.

وشدد إنه يخوض منافسة شريفة مع خالد مرتجي على خدمة النادي الأهلي، مؤكدًا أنه لا يمكن خسارة خالد مرتجي بسبب الانتخابات، وستعود علاقات الصداقة إلى طبيعتها بعد الانتخابات، لافتا إلى أنه بعد الانتخابات لن تكون هناك مشاكل مع مجلس الإدارة.

واختتم: “في حال نجاحي سأظل تحت مبادئ ومظلة النادي الأهلي، مثلما فعل العامري فاروق في 2009، عندما خاض الانتخابات بعيدًا عن القائمة، وبعدما نجح تفاعل مع المجلس واندمج معهم”.