التخطي إلى المحتوى



موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر2021 للعاملين بوزارة التربية والتعليم..  من أكثر الكلمات البحثية عبر محرك البحث العالمي جوجل لرغبة الموظفين في وضع خطة زمنية لتدبير احتياجاتهم الأساسية.

وصرف رواتب موظفي وزارة “التربية والتعليم، و الموارد المائية والري، الزراعة واستصلاح الأراضي، الخارجية، المالية، الشباب والرياضة” يوم 25 نوفمبر.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للعاملين بوزارة التربية والتعليم والأيام المخصصة لصرف رواتب المتخلفين عن مواعيدهم حيث خصصت وزارة المالية أيام 26، 27لصرف رواتب الموظفين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة عن طريق ATM وذلك لتسهيل عملية الصرف الآلي للبنوك.

أنتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رئاسة الدكتور صالح الشيخ، من تقييم 8357 متقدمًا للتقييم في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة، بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

انتهاء الجهاز من دراسة كلا من: 

-إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بـ”التسوية” لـ926 موظفًا من مُختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة مِمّن حصلوا على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة، طبقًا للضوابط والمعايير المُحدّدة في قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية

– تثبيت وتعديل الشكل التعاقدي لعدد (244) موظفاً من العاملين بالجهاز الإداري للدولة فضلاً عن دراسة ترقية 2617 موظفًا بمُختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة.

– نقل عدد 854 موظفًا مِنْ وإلى مُختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة، وفيما يتعلق بالوظائف القيادية، انتهى الجهاز من دراسة الإعلان عن وظائف قيادية لعدد 27 وحدة من وحدات الجهاز الإداري للدولة.

– تنفيذ قرارات تكليف لعدد 896 مُوّظفاً من كوادر المهن الطبية ببعض الجهات الإدارية.

– دراسة تنفيذ عدد 5121 حُكماً قضائياً متنوعاً ما بين صرف مقابل نقدي وتمويل وظائف وتعزيز بنود وأنواع وكذا صرف المقابل النقدي لرصيد الإجازات وغيرها لموظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة.

– إجراء تعديلات تنظيمية لعدد 15 وحدة بالجهاز الإداري للدولة.

– دراسة مُعدّلات أداء بعض الجهات الإدارية وذلك من خلال دراسة العجز والفائض بالنسبة للوظائف لعدد 15 وحدة من وحدات الجهاز الإداري للدولة.

– تنفيذ عدد 6 برامج تدريبية استفاد منها 76 مُتدربًا بالوحدات الإدارية المُختلفة.

– وانتهى من دراسة 4755 شكوى وردت إليه عبر وسائل الشكوى الرسمية الخاصة بالجهاز. 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *