“الغبي هو من يظل على عناده”..شوبير ينتقد كيروش بعد خسارة تونس

“الغبي هو من يظل على عناده”..شوبير ينتقد كيروش بعد خسارة تونس


انتقد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة بعد الخسارة أمام منتخب تونس بهدف ضمن رد في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على ستاد 974 المونديالي في إطار الدور نصف النهائي من مسابقة كأس العرب.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس” اندهشت من تصريحات كيروش أمس لأن منتخبنا الوطني لم يكن له فرص مهدرة في لقاء تونس سى فرصة وحيدة من جانب مصطفى فتحي ومروان حمدي وغير ذلك لم نظهر بالشكل الهجومي المنتظر”.

وتابع كيروش في تصريحاته” كيروش بدأ عليه علامات التوتر في مباراة الأدرن بالدور ربع النهائي من البطولة واستمرت هذه الملامح على المدرب البرتغالي في لقاء الأمس أمام تونس”.

وشدد نجم الأهلي السابق ان الفارق بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارج الأحمر انه يغير طريقة لعب الفريق دائما ويربك حسابات المنافسين على عكس كيروش الذي يلعب اللقاء بخطة واحدة لذلك من السهل على أي مدرب منافس دراسة لعب منتخبنا الوطني.

واستمر حديثه” الشاطر هو من يصحيح أخطائه والغبي هو من يظل على عناده ومن الضروري ان يلعب المنتخب الوطني على الفوز على قطر، وحصد المركز الثالث في بطولة كأس العرب، وأن يغلق ملف مباراة تونس”.