تنطلق اليوم، فعاليات مهرجان ميدل بيست Middle Beast في الرياض، بمشاركة أكثر من 200 فنانا على 8 مسارح من النجوم العرب والأجانب، وتستمر فعالياته حتى 19 ديسمبر الجاري.

نرشح لك: توفيق عبد الحميد: أعود للدراما مع “يوتيرن” بعد غياب 12 سنة

ويشهد اليوم الأول من المهرجان 16 ديسمبر حفلات غنائية للنجوم محمد حماقي، وإليسا، وراشد الماجد، وماجد المهندس.

ويحيي الليلة الثانية يوم 17 ديسمبر، كل من أصالة، وبلقيس، وميريام فارس، بينما يحيي الليلة الثالثة 18 ديسمبر كل من تامر حسني ووائل كفوري على مسارح ساوند ستورم بالرياض، فيما يختتم المهرجان الهضبة عمرو دياب، ونانسي عجرم يوم 19 ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن يشارك في ميدل بيست العديد من النجوم المصرية والعرب منهم، محمد حماقي وتامر حسني ودينا الشربيني وحسن الرداد وماجد المصري وهدى المفتي وبلقيس فتحي وميريام فارس ومي عمر وروبي وسلمى أبو ضيف وعمرو يوسف وحسن الرداد وريم مصطفى ودينا الشربيني.

وتبلغ قيمة تذكرة الدخول الأساسية إلى المهرجان مع خدمة النقل بالحافلة 135 ريال سعودي في اليوم، وتبلغ قيمة تذكرة الشخصيات VIB 2.999 ريال سعودي، وأعلى سعر للتذاكر 7000 ريال سعودي.

مهرجان “ميدل بيست ساوند ستورم” هو أكبر فعالية موسيقية في الشرق الأوسط والتي تنظمها شركة مدل بيست، حيث أطلقت الشركة المنظمة اسم “ساوند ستورم” على الحدث الجديد والذي سيجري في منتصف شهر ديسمبر الجاري، وسيستمر لمدة 4 أيام يؤدي فيه الموسيقى أشهر الدي جي في العالم، وباقة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي.

وشارك في حفلات المهرجان الماضي، نجوم عالميون مثل ديفيد جيتا، وتييستو، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، وأفروجاك، وجي بالفين، وريك روس، وعدد من منسقي الأغاني المحليين والإقليميين من بينهم كوزميكات، وديش داش، وجون إدوارد.

اقرأ ايضًا:

ثبات وثقة وطلة حلوة.. شهيرة تشيد بأداء حفيدها في أولى خطواته الفنية

شيرين عبد الوهاب تستقبل معجبا في منزلها وتهديه زجاجة العطر الخاصة بها (فيديو)

منة عرفة: أنا وجوزي مبسوطين وعايشين زي الفل

أوس أوس ينضم لفيلم أحمد فهمي “مستر إكس”



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *