عادت حركة سير السيارات لطبيعتها بشكل كامل، على طريق “الإسماعيلية – القاهرة” الصحراوي، بعد توقف جزئي بعد كارتة المركز الطبي العالمي اتجاه القاهرة إثر تصادم سيارة ملاكي بالرصيف مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر بسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا بتوقف حركة سير السيارات على طريق «الإسماعيلية- القاهرة» الصحراوي، وبالتواصل مع إدارة المرور تبين أن التوقف نتيجة تصادم سيارة ملاكي بالرصيف على طريق “مصر إسماعيلية الصحراوي” بعد كارتة المركز الطبي العالمي اتجاه القاهرة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وأسفر عن مصرع “محمد محمود عبد الوهاب” 60 عامًا مقيم المنوفية، وإصابة “محمد فتحي عبد الهادي” 32 عامًا مقيم الإسكندرية، فتم نقل المصاب إلى المركز الطبي العالمي.

وانتقل على الفور ضباط الشرطة لمكان البلاغ، لمعاينة الحادث، ورفع حطام السيارة، لعودة فتح الطريق مجددًا، وجارِ تحرير محضر بالواقعة، للعرض على النيابات المختصة.

وقال شهود عيان إن حركة الطريق لم تتوقف كاملة، إلا أن انقلاب السيارة تسبب في وقف الطريق جزئيًا ومحاولة المواطنين العبور بصعوبة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وتمكنت من إزالة حطام السيارة من على الطريق، وعودته لطبيعته.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *