جوارديولا يوجه رسالة خاصة إلى أجويرو بعد اعتزاله المؤثر

جوارديولا يوجه رسالة خاصة إلى أجويرو بعد اعتزاله المؤثر


تابعونا على واتس كورة

google news

لخص بيب جوارديولا بشكل مثالي مسيرة سيرجيو أجويرو بعد اعتزال المهاجم. كان يوم الأربعاء يومًا عاطفيًا حيث قال أجويرو وداعًا بالدموع لكرة القدم بعد تشخيص إصابته باضطراب في ضربات القلب.

بعد العديد من الاختبارات على مدار الشهر ونصف الشهر الماضي ، تم نصح أجويرو بعدم لعب كرة القدم مرة اخري بعد مسيرة مهنية ناجحة للغاية ، وقرر اتباع النصائح الطبية.

أعلن أجويرو القرار في مؤتمر صحفي حزينًا بالدموع ، وقد فعل ذلك أمام مدربه السابق جوارديولا ، الذي قام برحلة إلى كاتالونيا ليكون هناك من أجل مهاجمه السابق.
وفي تصريح مقتضب لموندو ديبورتيفو عقب المؤتمر الصحفي ، لخص جوارديولا مستوى إنجازات أجويرو في إنجلترا.

قال: “مارادونا غزا إيطاليا ، ميسي فعل ذلك في إسبانيا وأجويرو فعل ذلك في إنجلترا. أرقامه تتحدث عن نفسها “.

سجل أجويرو 184 هدفا في 275 مباراة بالدوري الإنجليزي لمانشستر سيتي ، وفاز بخمسة ألقاب في الدوري وعدد من الكؤوس المحلية.

ويعد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو واحد من أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم، لما قدمه من أرقام وإنجازات مع الأندية التى لعب لها وعلى رأسها مانشستر سيتي.

وكان سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة، قد غادر مباراة البارسا وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، قبل عدة جولات، في الموسم الجاري، بسبب معاناته من إضطرابات غير منتظمة في القلب، وهو ما ظهر عليه لحظة خروجه من الملعب حيث كان ماسكا بصدره.

وخضع المهاجم الأرجنتيني لمراقبة قوية من قبل الجهاز الطبي في برشلونة، حيث يقيمون حالته الصحية قبل أن يتخذ قرارًا بالاعتزال في النهاية.