الان.. yalla shoot مشاهدة مباراة الاهلي ضد الرجاء في بث مباشر يلا شوت اليوم الاربعاء 22 ديسمبر

الان.. yalla shoot مشاهدة مباراة الاهلي ضد الرجاء في بث مباشر يلا شوت اليوم الاربعاء 22 ديسمبر
مشاهدة مباراة الاهلي ضد الرجاء في بث مباشر يلا شوت

yalla shoot يتوجه الانتباه إلى ملعب أحمد بن علي في قطر لمتابعة المباراة القوية بين الأهلي المصري والرجاء المغربي الرياضي في صدارة مباريات اليوم في نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي يقام مساء اليوم الأربعاء ديسمبر المقبل. 22 ، 2021.

الان.. مشاهدة مباراة الاهلي ضد الرجاء في بث مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر اليوم على قناة بي ان سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف ، وستنقل مباراة الاهلي على الهواء مباشرة اليوم ضد الرجاء البيضاوي في تمام الساعة السابعة مساء. بتوقيت مصر ، ثمانية بتوقيت السعودية.

ويتابع موقعنا عاجل نيوز أحداث البث المباشر لنهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء وسنوافيكم في تغيطة متواصلة ومتابعة حصرية لنقل مجريات مباراة الأهلي اليوم لمعرفة نتائجها.

نجح الأهلي المصري في التتويج بدوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه ، على حساب منتخب جنوب إفريقيا كايزر تشيفز ، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في يونيو الماضي.

الاهلي ضد الرجاء في بث مباشر يلا شوت

في غضون ذلك ، فاز الرجاء بكأس الاتحاد الأفريقي ، وهي البطولة الثانية في القارة ، بعد فوزه على شبيبة القبايل الجزائري بهدفين مقابل هدف.

ولا يعاني الفريقان من أي غيابات كبيرة ، وسيعيد الفريقان اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في نهائيات كأس العرب قطر 2021 التي أقيمت مؤخرا ، والشكوك تحوم حول مشاركة المدافع المغربي الدولي بدر بانون ، في حين غياب. أكد أيمن أشرف.

وتقام بطولة كأس السوبر الأفريقي للعام الرابع على التوالي في دولة قطر. وفاز الأهلي باللقب العام الماضي على المغربي نهضة بركان بهدفين مقابل لا شيء في الخامس والعشرين من مايو الماضي.

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الرجاء

ويسعى الأهلي للفوز بلقبه الثامن في البطولة ، حيث وصل إلى النهائي 8 مرات من قبل وخسر اللقب مرة أمام وفاق سطيف الجزائري ، فيما يعتزم الرجاء البيضاوي المغربي الفوز باللقب الثالث ، حيث وصل قبل ذلك بثلاث نسخ بعد ذلك. 2019 و 2000.