تردد القناة الجزائرية الثالثة على نايل سات وهوت بيرد وأسترا وألكوم سات “تردد قناة ألجيري 3 تي في” الجزيرة 3 هي قناة متخصصة في تقديم الأخبار والبرامج الاقتصادية والسياسية ، وتهتم بعرض ومناقشة كل شيء. قضايا تهم المشاهد الجزائري بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام.

تحرص على تنويع المحتوى المقدم فيها بما يتناسب مع رغبات وميول مجموعة كبيرة من المشاهدين الجزائريين ، وسنعرض لكم الآن المزيد من المعلومات حول قناة الجزائر الإخبارية وأصولها ومحتواها ، بالإضافة إلى تردد قناة الجزائر الإخبارية. قناة الجزيرة 3 على الأقمار الصناعية لتتمكنوا من مشاهدتها على تليفزيوناتكم.

نبذة عن قناة الجزائرية الثالثة

القناة الجزائرية الثالثة هي قناة فضائية تبث من دولة الجزائر وتتبع المؤسسة العامة للتلفزيون الجزائري. تم إطلاقه أو بثه في 5 يوليو 2001 ، ومديره هو زكريا شعبان ، ويقدم مجموعة واسعة من البرامج المختلفة التي تناقش القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الجزائر والعالم ككل ، بحيادية مطلقة وبدون تزوير الحقائق أو المبالغة ، وهذا من الأسباب التي أدت إلى ارتفاع نسبة المشاهدة في فترة قصيرة.

تظهر قناة Algerie 3 TV في قائمة القنوات على شكل A3 أو A3 HD وفقًا للتقنية المتوفرة في أجهزة الاستقبال لديك. وتجدر الإشارة إلى أن الأمر لا يقتصر على عرض البرامج الإخبارية فقط ، بل يهتم بعرض بعض المسلسلات والبرامج الترفيهية العربية المميزة ، للقضاء على الملل والترفيه على المشاهدين.

كما تبث قناة Algerie 3 TV العديد من المباريات المحلية والدولية ، بالإضافة إلى البرامج الرياضية وتستضيف أفضل المحللين الرياضيين. يضم تلفزيون الجزائر 3 مجموعة متميزة من أفضل الإعلاميين والصحفيين والصحفيين في العالم العربي ، منهم فوزية بوسباك والصحفية جازيا بايو وخالد بن سالم.

تردد قناة الجزائرية الثالثة 2022

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11679 (H) 27500 – 5/6 HD
هوت بيرد 12576 (H) 27500 – 3/4 HD
أسترا 11597 (V) 22000 – 5/6 SD
ألكوم سات 1 12232 (H) 15910 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “A3 HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *