بجودة hd مشاهدة مسلسل قيامة عثمان زادت عمليات البحث بشكل ملحوظ خلال الساعات الماضية عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 77 كاملة مع ترجمة للموسم الثالث منه والذي يعرض حاليا حصريا على عدة قنوات فضائية مختلفة مثل قناة الفجر الجزائرية وقناة الفجر الجزائرية. قناة اليرموك ، التي تعتبر من أوائل القنوات التي تبث حلقات المسلسل بشكل منتظم. حصري منذ بداية عرضه ، ويجسد المسلسل الأحداث التاريخية التي حدثت في عهد الدولة العثمانية في تلك الحقبة.

قصة عشق مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 77 مترجمة

وصلت احداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 77 كاملة مترجمة الى عدة صراعات درامية وحماسية جدا اهمها طعن تكفور نيكولا لمريم ثم نجح تورغوت الب في انقاذها بعد مهاجمة قلعة انجول وقتلها. الجنود ، بينما كان كوسيس ، شقيق ماري ، متحالفًا مع مؤسس الدولة العثمانية عثمان بن أرطغرل. بعد ما فعله نيكولا بمحاولة قتله ، قام بمساعدة عثمان على تحرير الجنود من أسرىهم في سوجوت.

اقرأ أيضا: رابط “قصة عشق” 3esk مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 عبر قناة atv التركية الفجر الجزائرية وروابط مشاهدة الحلقة 77

رابط مشاهدة مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل حلقة 77

يُذاع مسلسل قيامة عثمان H77 بشكل أسبوعي حصرياً كل أربعاء على قناة ATV التركية ، وكذلك قناة الفجر وقناة اليرموك ، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة ، والساعة العاشرة. ثلاثون بتوقيت مكة المكرمة من المملكة العربية السعودية.

حيث يتم عرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي : نايل سات.
التردد: 11012.
الاستقطاب : افقي H
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: Hd.
بينما تنقل قناة اليرموك الحلقة 77 من مسلسل المؤسس عثمان kuruluş osman بشكل حصري على التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11678
الاستقطاب : افقي H
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة HD

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77

ومن المقرر عرض الحلقة الـ يوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021 على قناة ATV التركية بتوقيت أنقرة ، ببث مباشر الساعة 20:00 ظهرا ، غير مترجم ، لكن الحلقة المترجمة ستعاد بعد ساعة ونصف الساعة. البث ، بينما على جميع القنوات الأخرى. مترجم للغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *