يبحث المواطنون عن كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء حتى يتمكنوا من سداد فاتورة الكهرباء دون الذهاب إلى شركة الكهرباء ، حيث وفرت شركة الكهرباء رابطًا رسميًا خاصًا بها ليتمكن المواطنون من إدخاله ومعرفة المبلغ المستحق ليتم الدفع ، وهذا ما سنعرفه في هذا المقال ، لذا تابعونا.

اقرأ أيضا: تعرف على آخر موعد لاستقبال طلبات العمل في ليبيا.. القوى العاملة تعلنها

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

في تلك الفقرة نشارككم رابط وكيفية الاستفسار عن فاتورة الكهرباء لتتمكنوا من دخول هذا الموقع والتعرف على المعلومات التي تريدونها عن الفاتورة. إذا أردت معرفة قيمة فاتورة الكهرباء يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للاستعلام عن فواتير الكهرباء ٢٠٢١ والذي يشمل جميع شركات توزيع الكهرباء التابعة للمواطنين في جميع المحافظات المختلفة ، من خلال الرابط المذكور أعلاه.
  • سوف تظهر الصفحة الرئيسية على الشاشة وبها مجموعة من الاختيارات لشركات توزيع الكهرباء، وهي شركة القناة لتوزيع الكهرباء، وشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، وشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، وشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، وشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، وشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، وشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء.
  • بعد ذلك يقوم المواطن باختيار الشركة التي يتبعها من بين تلك الشركات.
  • ثم إدخال كافة البيانات المطلوبة للتمكن من معرفة قيمة الفاتورة.

التعامل مع الكهرباء خلال فصل الشتاء

وفي سياق متصل حول الاستفسار عن فاتورة الكهرباء وجهت الوزارة بعض النصائح الخاصة للمواطنين حول كيفية التعامل مع الكهرباء أثناء سوء الأحوال الجوية في فصل الشتاء ، حيث حذرت المواطنين من ملامسة أعمدة الإنارة بشكل دائم في الشوارع. بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المنازل عند هطول الأمطار. غزير جدًا بحيث لا يصل المطر إلى أسلاك الكهرباء لتجنب الصواعق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *