مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر يلا شوت اليوم 31-12-2021 الدوري السعودي .. اتحاد جدة

مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر يلا شوت اليوم 31-12-2021 الدوري السعودي .. اتحاد جدة

مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن . يستضيف فريق الباطن السعودي نظيره فريق الاتحاد السعودي في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. اليوم الجمعة 31 ديسمبر 2021.

مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن اليوم بث مباشر

مباراة الاتحاد والباطن تجمع بين المتناقضات في كل شيء. فالأول متصدر والثاني في مراكز الهبوط. إضافة إلى أن العميد يملك أقوى هجوم كما ذكرنا سلفا ومنافسه هو الأضعف. حيث فشل الباطن في الخروج بأي انتصار على حساب اتحاد جدة في آخر ست مباريات بينهما بواقع 5 هزائم وتعادل وحيد. وهو ما سيعطي الفريق حافز قوي لكسر العقدة وحصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والباطن والقنوات الناقلة

تذاع مباراة الاتحاد والباطن في بث مباشر عبر عدة مواقع منها يلا شوت لايف(يلا شوت لايف)، وموقع الوفد تاجز، بالإضافة لنقلها عبر قناة SSC Sport 1HD, SSC Sport 5HD، وقامت قناه SSC Sport المسؤول كالعاده على نقل مباراة الباطن والاتحاد اليوم مباشر فهد العتيبي وسمير المعيرفي معلقين علي مباراة الاتحاد والباطن.

يدخل الباطن السعودي. لقاء الاتحاد اليوم وهو في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وذلك برصيد 14 نقطة. بعدما لعب أربعة عشر مباراة ولم يحقق الفوز فيهم سوى في ثلاث مباريات فقط. فيما تعادل في خمسة مباريات وخسر ستة مواجهات أخرى. بث مباشر الاتحاد والباطن اليوم.