الاستفسار عن نتائج الامتحانات الشاملة للدورة الشتوية 2021 ، شهدت الساعات القليلة الماضية عمليات بحث متزايدة من قبل جميع طلاب جامعة البلقاء في المملكة الأردنية الهاشمية للاستعلام عن نتائج الامتحانات الشاملة لدورة الشتاء 2021 ، بعد أن أكدت مصادر عديدة في جامعة البلقاء قرب اعتماد وإعلان نتائج الدورة الشتوية الشاملة لجميع الطلاب في مختلف المدن والمحافظات الأردنية ، وأعلنت وزارة التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية أن جميع نتائج الدورة الشتوية الشاملة سيتم الإعلان عن الدورة الشتوية الشاملة إلكترونياً بالتعاون مع جامعة البلقاء حفاظاً على سلامة الطلاب ومنع الازدحام والاختلاط بين الطلاب بسبب الإجراءات المفروضة على التجمعات بسبب وباء كورونا.

إعلان نتائج الشامل 2021

أعلن المتحدث الإعلامي لجامعة البلقاء ، السيد أحمد المناصير ، أن نتائج الدورة الشتوية الشاملة سيتم الإعلان عنها رسمياً الخميس المقبل الموافق 6 يناير 2022. وأكد سعادته أن رئيس جامعة البلقاء سيعقد الأستاذ الدكتور “أحمد فخري الجلواني” مؤتمرا صحفيا الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية لإعلان نتائج الدورة الشتوية الشاملة 2021 وإعلان نجاحها. وانتهى جميع الطلاب والطالبات من أداء امتحانات الفصل الشتوي لهذا العام الدراسي في الثالث والعشرين من ديسمبر الماضي ، وبعد انتهاء الامتحانات بدأت جميع أعمال التصحيح والتقويم بشكل مباشر. الدرجات لجميع المواد المخصصة للطلاب.

رابط ظهور نتائج الشامل الدورة الشتوية 2021

يستطيع جميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الشتوية 2021 في جميع مدن المملكة الأردنية الهاشمية ( من هنا )، حيث يقوم الطالب بإدخال الرابط السابق برقم المقعد ثم الضغط على مربع نتيجة العرض وتظهر نتيجة الطالب التي حصل عليها على الفور.

اقرأ أيضا: شغال: الان تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أمم إفريقيا 2022 على نايل سات استرا هوت بيرد

وزارة التعليم العالي الأردنية

أحد أهم الوزارات التابعة للحكومة الأردنية، وتهتم بالتعليم بالمرحلة الجامعية.

وذلك من خلال تحديث المناهج وتنفيذ طوق ووسائل حديثة في عملية التدريس.

كما كان تفعيل النظام الإلكتروني في تقديم الخدمات للطلاب له أثر جيد.

خاصةً خلال أزمة فيروس كوفيد19 الذي أثرت على العملية التعليمية في مختلف البلدان.

كان الانتقال إلى التعليم عن بعد هو الطريق الآمن خلال هذه الفترة ، وتهتم الوزارة أيضًا بتخريج جيل متميز قادر على خدمة الوطن بما تم اكتسابه خلال المراحل التعليمية المختلفة ، بحيث تتناسب التخصصات المتاحة حاليًا مع سوق العمل. يحتاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *