يعد التسجيل في موقع الضمان الاجتماعي المطور 1443 للتقدم لبرنامج دعم مستفيد الضمان الاجتماعي الجديد من أهم الأمور التي يسعى الجميع للحصول عليها من أجل التسجيل في برنامج الضمان الجديد ، بعد الإعلان عن دخول النظام المطور رسميًا حيز التنفيذ. نظام الضمان الاجتماعي ، حيث وفرت الموارد البشرية منصة للدعم والحماية. تلقي جميع الطلبات المتعلقة بالأمن بعد تحويل كافة الخدمات الأمنية إليها بشكل رسمي ، والتي من خلالها يمكن تسجيل ضمان اجتماعي جديد للحصول على مبلغ المعاش ، والاستعلام عن نتائج الاستحقاق والاستحقاق أو نتائج القبول في بالإضافة إلى إتاحة إصدار الضمان الاجتماعي للتقديم للجهة الحكومية الطالبة.

التسجيل في موقع الضمان الاجتماعي المطور

التسجيل في موقع الضمان الاجتماعي المطور 1443

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية نظام الضمان الاجتماعي المطور للمساعدة في تلبية الاحتياجات الأساسية للأسر ذات الدخل المنخفض أو المتوسط ​​، وذلك لتحسين ظروفهم المعيشية وتحقيق الاستقلال المالي لهم من خلال تقديم الدعم النقدي ، والمعاش التقاعدي هو تم الحصول عليها عن طريق إيداعها في الحساب المصرفي للمستفيد بعد إصدار النتائج الأهلية والقبول النهائي في البرنامج.

تم التأكيد على استلام العديد من طلبات التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد من قبل وكيل وزارة الضمان الاجتماعي “سلطان الجريس” للحصول على الدعم المقدم من التنمية الاجتماعية ، وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج المطور لـ لا يوفر الضمان الاجتماعي الدعم المالي فحسب ، بل يسعى إلى تمكين المستفيدين من التحويل. من الحاجة للإنتاج من خلال التأهيل والتدريب وتقديم الخدمات للبحث عن فرص عمل مناسبة بالتعاون مع “هدف” صندوق تنمية الموارد البشرية.

حيث يتم تصنيف المستفيدين المقبولين في برنامج الضمان الاجتماعي الجديد إلى ثلاث فئات: (مستفيد غير مؤهل مثل كبار السن – شخص مؤهل مثل المرضى الذين يمكن معالجتهم ليكونوا قادرين على العمل – شخص مؤهل القادر على العمل) ، ولمن يرغب في الحصول على رابط التسجيل في موقع الضمان الاجتماعي المطور 1443 ، والاستعلام عن نتائج الأهلية بعد صدور القرار النهائي ، يمكنه القيام بذلك باتباع الرابط الرسمي التالي:

التقديم على الضمان الاجتماعي المطور واستعلام حالة الطلب (sbis.hrsd.gov.sa)

طريقة التقديم على الضمان الاجتماعي الجديد 1443

تبدأ أولى خطوات التقدم للضمان المطور بإنشاء مستخدم جديد على المنصة الإلكترونية ، حيث يتم التسجيل في الضمان الاجتماعي عبر الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى مراكز رعاية العملاء أو مكاتب التأمين ، ومستخدم جديد تم إنشاؤه على موقع الضمان عن طريق إدخال الهوية ورقم الهاتف المحمول وتاريخ الميلاد. ثم قم بإنشاء كلمة مرور تطابق الشروط المعروضة على الموقع ، ثم انقر فوق مربع الشروط والأحكام ، واكتب رمز التحقق ، وانقر فوق “تسجيل”.

ثم يتم تنشيط الهاتف المحمول عن طريق ملء رمز التحقق المرسل والنقر على “مصادقة”. سيطلب منك النظام إدخال هويتك وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى موقع الضمان الاجتماعي الجديد 1443. وهكذا ، أنشأ مقدم الطلب مستخدمًا جديدًا على المنصة الإلكترونية يمكنه من خلالها التقدم لبرنامج دعم مستفيد الضمان الاجتماعي الجديد.

ثم يتم البدء في ملء الملف الموحد عن طريق إدخال بيانات شخصية تتكون من معلومات ثابتة لا يمكن تعديلها “الاسم والهوية وتاريخ الميلاد” ، واسترجاع البيانات المعروضة من قبل الجهات المختصة ويمكن تعديلها كتاب الامتحان فى الجغرافيا للصف الثالث الثانوى ، وبيانات جديدة وهي المطلوب تعبئتها ضمن الملف الموحد للضمان الاجتماعي ، ويجب تعبئة المعلومات المطلوبة بشكل صحيح ، ثم الإجابة على الأسئلة المعروضة وإدخال رقم الحساب المصرفي باسم مقدم الطلب ، ثم اتباع الخطوات الموضحة في الفيديو التالي:

في حالة رغبتك في الحصول على رقم الضمان الاجتماعي أو حساب ضمان اجتماعي على تويتر ، للتواصل مع خدمة العملاء أو لمعرفة موعد إصدار الضمان الاجتماعي للدفعة الأولى من المتقدمين الجدد ، بعد دراسة حالة التقديم لكل متقدم ، ومعرفة طريقة حساب الضمان الجديد 1443 ، والحد الأدنى أو الرادع للمعاش المحسوب يمكنه فعل ذلك الآن ، ومن خلال المقال يمكنه الحصول على رابط طلب الضمان الاجتماعي المطور والاستعلام عن نتائج القبول.

موعد صرف الضمان الاجتماعي 1443

موقع كايرو فايف حسب الموعد الذي حددته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لإيداع مستحقات المستحقين لمعاش الضمان للمستحقين الحاليين ، من المقرر إطلاق الضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء 4 يناير 2022 م ، الموافق لـ تاريخ جمادى الثانية 1443 هـ.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم إيداع مستحقات المتقدمين الجدد في الحسابات المصرفية للمستفيدين بعد استكمال دراسة الحالات المتقدمة وإعلان نتائج القبول والاستحقاق. إخطار المتقدمين بنتيجة الأهلية فور صدوره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *