عاجل.. الخطيب يكشف أسباب اختيار حسام غالي في قائمته الانتخابية

عاجل.. الخطيب يكشف أسباب اختيار حسام غالي في قائمته الانتخابية


كشف محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي والمرشح لرئاسة القلعة الحمراء؛ في دورة جديدة عن أسباب اختيار حسام غالي، نجم القلعة الحمراء السابق في قائمته الانتخابية.

وقال محمود الخطيب، في تصريحات تليفزيونية “محتاج حد في مجلس الإدارة يكون قريبا من فريق الكرة ويقوم ببعض المهام التي أقوم بها يحضر تمارين ويسافر مع الفريق لأنى تعبت جدا وحسام شخصية قيادية محترفة وقادر على هذا الدور، لذلك اخترت حسام غالي”.

وأضاف “حسام قادر على لعب المنسق العام بين شركة الكرة وفريق الكرة، وسأظل مشرفا على طرة القدم حال الفوز في الانتخابات المقبلة، ولن أتأخر على شركة الكرة في أي استشارة ممكنة”.

وأوضح: “صوت عضو الجمعية العمومية في الأهلي يساوي ألف صوت لأنه بيمثل ملايين الجماهير، ولا أملك منح وعودا لأي شخص بتولي منصب في مجلس الأهلي وهذا حق لأعضاء النادي”.

الخطيب: لم أعد حسام غالي برئاسة الأهلي

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه لم يعد حسام غالي، نجم القلعة الحمراء السابق والمرشحة على عضوية مجلس الادارة في الانتخابات المقبلة. برئاسة النادي الأهلي في الانتخابات بعد المقبلة.

وترشح غالي على منصب العضوية في قائمة محمود الخطيب، الانتخابات المقبلة للاهلي.

وقال الخطيب، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “اون تايم سبورتس”:”لم أعد أحدًا برئاسة الأهلي على الاطلاق وهذا أمر عارٍ من الصحة”.

وأضاف:”لا أمتلك الوعود ولا أعد شخصًا بشئء ليس بيدي وبطبيعة الحال لم يحدث أي اتفاق أو عد بيني وبين غالي”.

الخطيب: مي عاطف كادر جديد للأهلي.. ولم تأخذ حقها إعلاميا

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمرشح على نفس المنصب في انتخابات النادي المقبلة، إنه يسعى دائمًا إلى خلق كوادر جديدة مثل محمد الجارحي ومهند مجدي، وهو الأمر ذاته الذي فكر فيه من خلال مي عاطف.

وأضاف محمود الخطيب، في تصريحات تلفزيونية، أن مي عاطف كادر جديد يسعى لإضافتها مستقبلًا لإدارة الأهلي.

وواصل الخطيب، أن مي عاطف مهندسة معمارية، ومن أبطال السباحة، والتي لم تأخذ حقها إعلاميًا خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن أي مجتمع لا دور فيه للمرأة، لا يمكن أن ينجح.

وأختتم، أنه يحتاج لشخص يقوم بدوره في فريق الكرة، والسفر مع الفريق، وذلك سبب اختيار حسام غالي في قائمته، مؤكدًا أن غالي قادر على لعب دور المنسق بين شركة الكرة والمجلس.