مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر 22/04/2022 دوري ابطال افريقيا يلا شوت

مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر  22/04/2022 دوري ابطال افريقيا يلا شوت
مباراة الأهلي والرجاء

نقدم لكم اليوم عبر عاجل نيوز ، مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر يلا شوت . يستضيف استاد مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا،بث مباشر مباراة الرجاء ضد الأهلي. يوم الجمعة 22-4-2022، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء

يسعى النادي الأهلي إلى ضمان التأهل لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا من خلال مباراة اليوم والجولة الفاصلة من مباراة الإياب خارج ملعبه حيث يجب عليه وضع الضغوطات والجمهور وعامل الأرض في الحسبان، فضلاً عن عدم إهدار فرص مثل التي تم إهدارها في مباراة الذهاب، ولكي يصل الفريق المصري للمربع الذهبي سوف يحتاج إلى التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد شرط تسجيله هدفين على الأقل.

استطاع الأهلي المصري في مباراته الماضية أمام الرجاء بفوز لم ترغبه جماهير الأهلي بنتيجة 2-1 ، والتي كان من المفترض أن تنتهي المباراة بعد ضياع الفرص الكثيرة بنتيجة لا تقل عن خمسة أهداف ، ولكن تألق حارس الرجاء حافظ على النتيجة بشكل يفيد الرجاء في ملعبه.

جرى موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء تعديلات على طريقة لعب الأهلي أمام الرجاء المغربي، حيث يخطط في الاستحواذ على مجريات اللعب في المباريات من خلال العودة إلى خطة 3 / 4 / 3 والتي اعتمد عليها منذ بداية الموسم وتمكن عبرها من تحقيق نتائج قوية وملحوظة.

بث مباشر مباراة الرجاء ضد الأهلي

خاض فريق الرجاء الرياضي المغربي منافسات دور المجموعات في إطار المجموعة الثانية والتي تمكن من تصدر ترتيبها بعد أن خاض منافسات ست مباريات تمكن من تحقيق الفوز في خمس مباريات منها فيما لم يتعادل في أي من المباريات التي خاضها في منافسات دور المجموعات ولكن هزيمته في مباراة واحدة أوقفت رصيده عند خمسة عشر نقطة ويتصدر ترتيب مجموعته ويتأهل الى الدور الربع نهائي حيث أوقعته القرعة أمام نادي الأهلي المصري الذي انهزم منه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد.

التشكيل المتوقع للأهلي المصري اليوم

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج.

الهجوم: بيرسي تاو، أحمد عبدالقادر، محمد شريف.