التخطي إلى المحتوى


مشكلة في مجسم الكأس

واجه عمال الشركة المنوط بها تركيب المجسم العملاق لكأس دوري أبطال آسيا مشكلة في تركيبه وأخذ ذلك وقتا طويلا.


وعند سؤال أحد المسؤولين عنه قال، «إنه يزن ما بين 40 أو 50 كيلو وهو مصنوع من الفلين المقوى.

وعن إدخال المجسم أرضية الملعب من عدمه، قال قبل بدء المباراة «من المفترض أن يتم إدخاله الملعب، ولكننا لا نعلم هل سيبقى في الخارج أم يتم إدخاله».

الحمراء ممنوعة من الدخول

بات دخول الملعب مرتبطا بما سيظهر لحامل التذكرة لحظة الكشف عليها، حيث فوجئ أحد المشجعين بمنعه من الدخول نتيجة ظهور اللون الأحمر عند التشييك على تذكرته، حيث يشير اللون الأحمر إلى إنها مستخدمة.

دعم أرجنتيني للهلال

التقطت عدسة (مكة) صورا لمشجعين غير عرب وعند سؤالهم عن جنسيتهم اتضح أنهم من الأرجنتين حضروا لمساندة الهلال ودعم لاعبهم لوسيانو فييتو رغم أنه خارج قائمة الفريق الآسيوية.

البليهي أتى للملعب وحيدا

حضر مدافع الهلال علي البليهي إلى استاد الملك فهد الدولي بسيارته الخاصة وذلك قبل أذان المغرب بقليل وحاولت بعض الجماهير التصوير معه لكنه رفض التصوير والحديث معه، ولم يلبث سوى وقت قليل حتى عاد لسيارته ليغادر الملعب إلى وجهه غير معروفة.

الحبسي يساند من الملعب

تواجد حارس الهلال السابق العماني علي الحبسي باستاد الملك فهد الدولي من أجل مساندة فريقه السابق ودعم زملائه من أجل تحقيق كأس البطولة.

البحث عن تذاكر بأي سعر

بحث الكثير من المشجعين عن تذاكر بأي ثمن. أحدهم قال للصحيفة «أتيت من حفر الباطن ولم أجد أي تذكرة وسعيت لدفع أي مبلغ، كما أنني تخوفت في الوقت نفسه من أن أجد تذكرة (مضروبة) وبالتالي أخسر فلوسي ولا أحضر المباراة.

ضغط على متجر الهلال

طلب كبير على متجر الهلال من قبل الجماهير الهلالية التي حضرت لاستاد الملك فهد الدولي من أجل مساندة الفريق في مباراة نهائي دوري أبطال آسيا أمام بوهانج الكوري.

وفتح المتجر قبل صلاة العصر ومن المتوقع أن تكون مبيعاته قبل بداية اللقاء قد تجاوزت 60 ألف ريال.

تنبيه الجماهير بالميكروفون

أوجدت الجهة المنظمة لدخول الجماهير ميكروفونات تم من خلالها التنبيه على الجماهير بالأشياء المحظورة مثل مقصات الأظافر وقوارير المياه وغيرها من الممنوعات.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *