التخطي إلى المحتوى



كشف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أن الفنان محمد رمضان لن يتمكن من الغناء والوقوف على أي مسرح في مصر إلا بعد التحقيق معه في نقابة المهن التمثيلية.

وقال هاني شاكر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقصر ثقافة السينما، إن الفنان محمد رمضان لن يصعد مرة أخرى للغناء على المسرح إلا بعد التحقيق معه في نقابة المهن التمثيلية، وإخطار نقابة الموسيقيين بنتيجة التحقيق.

نرشح لك: رامي رضوان وحيدا وهروب علا رشدي من الصحافة.. ملاحظات من عزاء سهير البابلي

وأوضح هاني شاكر أن محمد رمضان كان قد تعهد بعدم خلع ملابسه على المسرح وارتدائها أثناء الغناء، لكنه لم يلتزم بما تعهد به، مما أدى إلى اتخاذ نقابة المهن الموسيقية بقرار نهائي بعدم غنائه في مصر مرة أخرى إلا بعد التحقيق معه في نقابته.

وقال: “بناء على التقارير النقدمة من لجنة العمل والمكلفة بمراقبة الحفلات فقد تم إثيات مخالفات كثيرة مقدمة من لجنة العمل بعدم التزام الفنان محمد رمضان بالإقرار الموقع منه أو من وكيله أو من منظم الحفلة لذلك لم يمنح تصاريح من نقابة المهن الموسيقية حتى يتم التحقيق معه من نقابة المهن التمثلية الذي هو عضو بها وموافتنا بنتجية التحقيق”.

وكان هاني شاكر أصدر قرارا قبل أيام منع 19 من مؤدي المهرجانات من الغناء وأعلن على عدم انتمائهم للنقابة.

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية أسماء الممنوعين من الغناء وشملت حمو بيكا وحسن شاكوش وكزبرة وحنجرة ومصطفي زكريا الشهير بمسلم وأبو ليلة وأحمد قاسم الشهير بـ”فيلو” وأحمد موزة وحمو طيخة وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم والعصابة والزعيم وعلاء فيفتى وفرقة الكعب العالى ومجدى شطة ووزة وشكل وعمرو حاحا.

لا يفوتك: عادل إمام تسبب في حرمانها من الزواج!! و”قبلة” أنهت حياتها مع حسن يوسف … محطات من حياة لبلبة

اقرأ أيضا:

ماجد الكدواني وشيرين رضا وأسما إبراهيم ورنا رئيس ومحمد شاهين في حفل إطلاق “موضوع عائلي” على شاهد VIP … التفاصيل الكاملة بالصور

انفجار لغم حقيقي في تصوير “ليلة السقوط” لصبا مبارك وطارق لطفي

أحمد سلامة: بنتي سارة مجنونة ودا كله مكياج!

حلا شيحة تقتحم عالم الموضة بخط أزياء باسمها

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *