تامر عبد المنعم يهاجم تامر حسني: هربان من الجيش | خبر

تامر عبد المنعم يهاجم تامر حسني: هربان من الجيش | خبر



هاجم الفنان تامر عبد المنعم الفنان تامر حسني خلال ندوة الفنان هاني شاكر بقصر ثقافة السينما التي اقيمت منذ قليل.

وخلال حديثه عن قرار منع بعض مطربي المهرجانات من الغناء وإحياء الحفلات الذي صدر مؤخرا من قبل نقابة المهن الموسيقية قال تامر عبد المنعم إن حصول المطرب على شهادة التجنيد يعتبر شرط أساسي في منحه تصريح الغناء مشيرا إلى أن هذا الأمر لا ينطبق على الفنان تامر حسني الذي لم يحصل على شهادة التجنيد مضيفا ” تامر حسني هربان من الجيش”، ليقاطعه هاني شاكر قائلا “دا حبيبي”.

نرشح لك: تذكروا معنا … أغرب وأجرأ فساتين الدورة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي

يذكر أن هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أصدر قرارًا قبل بضعة أيام ينص على منع 19 من مؤدي المهرجانات من الغناء وأعلن على عدم انتمائهم للنقابة.

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية أسماء الممنوعين من الغناء وشملت حمو بيكا وحسن شاكوش وكزبرة وحنجرة ومصطفي زكريا الشهير بمسلم وأبو ليلة وأحمد قاسم الشهير بـ”فيلو” وأحمد موزة وحمو طيخة وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم والعصابة والزعيم وعلاء فيفتى وفرقة الكعب العالى ومجدى شطة ووزة وشكل وعمرو حاحا.

كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بإيقاف الفنان حسن أبو الروس جاء قرار النقابة بسبب عدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة التي تفرضها النقابة.

لا يفوتك: عادل إمام تسبب في حرمانها من الزواج!! و”قبلة” أنهت حياتها مع حسن يوسف … محطات من حياة لبلبة

اقرأ أيضا:

ماجد الكدواني وشيرين رضا وأسما إبراهيم ورنا رئيس ومحمد شاهين في حفل إطلاق “موضوع عائلي” على شاهد VIP … التفاصيل الكاملة بالصور

انفجار لغم حقيقي في تصوير “ليلة السقوط” لصبا مبارك وطارق لطفي

أحمد سلامة: بنتي سارة مجنونة ودا كله مكياج!

حلا شيحة تقتحم عالم الموضة بخط أزياء باسمها

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC