زيزو في القمة.. قائمة هدافي الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة الخامسة

زيزو في القمة.. قائمة هدافي الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة الخامسة


اختتمت اليوم مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022، بمباراة قوية جمعت بين فيوتشر إف سي وإنبي، والتي انتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين لهدف.

واعتلى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2021 – 2022، بعدما سجل هدفًا في شباك البنك الاهلي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، في الجولة الخامسة من البطولة.

ورفع أحمد سيد زيزو رصيد أهدافه في بطولة الدوري الممتاز إلى 5 أهداف سجلهم من 5 ركلات جزاء خلال 5 مباريات، ليعتلي صدارة ترتيب الهدافين بالبطولة.

ويتواجد مروان حمدي مهاجم الزمالك المُعار لنادي سموحة السكندري في المركز الثاني برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع علي معلول لاعب الأهلي والذي أحرز هدفه أمس في شباك غزل المحلة، ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي بعد هدفه في الزمالك، وعبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، وأخيرًا جون إيبوكا مهاجم إنبي.

بينما سجل 3 أهداف كل من، وأحمد رفعت لاعب فيوتشر، وبيرسي تاو لاعب الأهلي، ومابولولو لاعب الاتحاد السكندري، وعمر السعيد مهاجم الزمالك، ووليد الكرتي لاعب بيراميدز.