التخطي إلى المحتوى

نشر موقع قصة عشق للمسلسلات التركية مسلسل قيامة عثمان الحلقة 47 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook منذ قليل بعد عرضت قناة a.tv التركية الحلقة 47 من مسلسل المؤسس عثمان بدون ترجمة عربية بعدما تمكن عثمان من كشف خيانة ديفيد الي يتنكر في هوية صانع فخار في القبيلة منذ عدة سنوات تحت اسم إدريس حتى أصبح أحد سادة القبيلة.

أحداث مسلسل قيامة عثمان 47

وتشهد بداية الحلقة مقتل ديفيد بسهم من دوندار دون أن يكشف هويته أحد بينما كان يتم استجوابه من قبل عثمان وبينما يسعى الغازي إلى معرفة هوية قاتل ديفيد يهرب دوندار عبر أحد الخيول من سوغوت هربا  إلى الغابة باتجاه القبيلة.

وبينما يحاول عثمان اللحاق بقاتل ديفيد يبادره مجموعة من الرجال الملثمين في سوغوت يحاولون قتله إلا أن بايهوجا بن سافجي يلحق بعمه في الوقت المناسب ويتمكنا سويا من قتلهما واللحاق بالرجل الملثم وقتله لكن المفاجأة أنه كان شخص أخر بخلاف دوندار ما يعني أن عمه استأجر عدد من قطاع الطرق لتنفيذ مهمته لقتل ديفيد والسيد عثمان، ويمكن الاستماع بالحلقة 47 من مسلسل قيامة عثمان كاملة مترجمة للعربية من هناهنا.

موعد عرض مسلسل عثمان

وتعرض أحداث الحلقه الجديدة من المسلسل التركي قيامة عثمان يوم الأربعاء على قناة atv على 10796 بترمیز 27500 واستقطاب رأسي وتصحیح أخطاء 6/5.

ويتم عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية ويوم الخمیس من كل أسبوع على قناة الفجر الجزائرية بعرض تمام الساعة الثامنة مساء حسب توقیت القاھرة والساعة التاسعة مساء بتوقیت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *