التخطي إلى المحتوى

تعتبر قنوات الأطفال وأفلام الكرتون والبرامج التعليمية من أهم القنوات التلفزيونية للأطفال ومن أنجح القنوات ، ويوجد العديد من القنوات التلفزيونية للأطفال أشهرها قناة توم وجيري والتي تعد من أنجح القنوات أولاً ، لأن لديها ملايين المتابعين من مختلف البلدان في العالم العربي ، وكثير من الناس يبحثون عنها.

عرضت قناة توم جيري العديد من أفلام الكرتون الهادفة ، بهدف تعليم الأطفال العديد من الأشياء الأساسية التي يجب عليهم القيام بها في حياتهم اليومية ، وتعليمهم الأشياء التي يجب عليهم القيام بها ، وتعليمهم أساسيات الدين ، وجميع أفلام الكرتون الفريدة والرائعة ذات الصلة. يتم عرضه بشكل مباشر أو مستمر على قناة طيور الجنة ، والتي تعرض أيضًا العديد من الأناشيد الدينية ، وتنقل المعلومات للأطفال من خلال هذه الأغاني.

تردد قناة توم وجيري

لاقت قناة Tom and Jerry استحسانًا واسعًا منذ بثها في السنوات القليلة الماضية ، وأصبحت أكبر مسابقة لقنوات الأطفال في مصر والشرق الأوسط ، وتوفر برامج تعليمية بسيطة يمكن أن تساعدهم على التعلم بسرعة وتعلم أساسيات التعلم في المنزل ، بما في ذلك أسماء الدول والحروف والحيوانات والنباتات والطعام وكل ما يحيط بها.يمكن للقناة تزويد أي طفل بمجموعة متنوعة من أغاني الأطفال القديمة والحديثة للأطفال احفظها وغنيها في المدرسة والمنزل.

تردد توم وجيرى على النايل سات

بالنظر إلى أن تردد قناة توم وجيري المعدلة مؤخرا كبير جدا وجدنا أن محركات البحث أخذت تتزايد في الآونة الأخيرة وهم بحاجة للبحث عن أحدث تردد معدّل لتوم وجيري على قمر نايل سات لمتابعة أقوى كارتون الأفلام على الشاشة. ، والحصول على جودة صوت وصورة عالية الدقة ، إليك الآن أحدث بيانات الإشارة. تردد قناة توم وجيري الجديد

  • القمر الصناعي : النايل سات
  • التردد : 11355.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *