التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور الجنة الجديد، يتابع السائحون من كل الوطن العربي وحبهم لموقع عاجل نيوز ، بعد أن لاحظنا قناة “طيور الجنة” وترددها وطريقة استقبال القناة ، يسعدنا أن نقدم مقالاً شاملاً لأنه مخصص للشباب. الناس منهم ووالديهم مهم جدا لذا فهو يزداد كل يوم ، قدمنا ​​التردد الحديث لهذه القناة لتستمتع بأفضل قنا مع أطفالك وإخوتك الأطفال في الوطن العربي ، لأنه يعرض أجمل الأغاني الإسلامية والبرامج الترفيهية، كما يوفر محتوى يعزز ذكاء الأطفال ويحفزهم على التعلم، وهي بدورها تحتفظ بالقيم الإسلامية ولا تعرض أي محتوى يؤثر سلبًا على مستقبل الأطفال بطرق رائعة ، وإلا اجعلها من أفضل قنوات الأطفال.

قناة طيور الجنة

قناة أردنية معروفة في الوطن العربي لكنها في جميع أنحاء العالم مؤلفة من السيد خالد المقداد (أردني الجنسية ومن أصل فلسطيني) ، وهو من أشهر الشخصيات التي ظهرت في القناة ، وشارك فيها المؤسس خالد في عدد كبير من الأغاني المعروضة على الشاشة، كما توفر القناة برنامجك الصوتي ، الكنز ، هذا هو خالد الذي يستضيف مسابقة لجنة التحكيم القناة لها موقع الكتروني بعنوان وقناة على اليوتيوب يمكنك من خلاله متابعة بث القناة والاستمتاع بها دون انقطاع ، وللقناة صفحات مناظرة على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر وتوقفت قناة الطيور يذاع قبل بضعة أشهر ، ولكن منذ ذلك الحين عادوا إلى التردد الذي يمكن أن يستقبل قناة طيور الجنة من خلال تحديد التردد التالي.

تردد قناة طيور الجنة

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب التصحيح
نايل سات 11315 27500 عمودي 3/4
عرب سات 11310 27500 عمودي 3/4

 

مميزات القناة

تعتبر قناة طيور الجنة الآن أشهر قناة للأطفال في الوطن العربي ، وتستطيع القناة جذب عدد كبير من المتابعين والمعجبين والتأكد من أنها لن تبرز بسبب منافسيها ، ويصعب السيطرة عليها لأنها مازالت تسيطر أعلى شعبية. انطلاقا من فئة الشباب في العالم ، حظيت القناة الشيقة والممتعة بأسلوبها باهتمام غالبية المشاهدين بسبب بثها عالي الجودة والقناة مجانية بدون أي اشتراك ، اشتراك القناة على اليوتيوب هو الرقم. وصلت إلى 23 مليونًا ، وتعتبر أول قناة عربية تحصل على الدرع الماسي المقدم من يوتيوب، كما أنشأت هذه القناة العديد من اللغات العالمية الأخرى المتعلقة بهذه القناة ، لذلك قدمنا ​​تردد البث لقناة طائر الجنة لمشاهدينا الأعزاء ، وإذا واجهتك مشاكل فيرجى عدم التعليق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *