التخطي إلى المحتوى

بالطبع هي من أشهر القنوات لأنها مهتمة جدا بهذه الشخصية الكرتونية ، لأن هذه الشخصية تعتبر من الشخصيات التي يحبها أو حتى يرفضها الأطفال من جميع الأعمار ، لذلك تم إنشاء قناة خاصة تعرض جميع يوميات توم وجيري ، يجب أن نقول أيضًا أن التبني الكامل للأطفال غير مسموح به لأن وقت الترفيه يقتصر على هذه القنوات فقط ، ولكن يجب على الأمهات بشكل خاص إيلاء اهتمام خاص لجميع الأطفال وإيجاد من يناسبهم. طريقة تعقبهم وطبعا الوقت لفتح هذه القنوات لهم ولكن ليس دائما.

قناة توم وجيري وبرامجها

كما ذكرنا من قبل القناة مميزة جدا لأنها تهتم بعرض جميع حلقات هذه الشخصيات وتعتبر من أفضل الشخصيات لجميع الأطفال من جميع الأعمار لأنهم يحبون القناة كثيرا وسببها لأن هذه هي كل المغامرات التي يعجبهم في الحبكة علينا أن نقول أن كل حبكات توم وجيري تنشر الحماس في قلوب الأطفال مما يحفزهم على رؤيتهم باستمرار ، كما تقدم القناة محتوى تعليمي. العرض ، لأنه لا يقتصر على عرض حلقات توم وجيري ، ومعظم القناة يمكنها بالتأكيد عرض هذه المؤامرات ، لكن القناة تسعى إلى العديد من الأشياء المهمة والمفيدة في الحياة التي يجب عليها تعليم أطفالها ، والتي تهدف إلى مساعدتهم. في عملية الترفيه.

نشأة هذه القناة

تأسست هذه القناة منذ سبع سنوات ، ومنذ ظهورها لأول مرة استقطبت أمنيات الأطفال في أي وقت وفي أي مكان ، كما يجب أن نقول إن جميع الأطفال يحبون مشاهدة هذه القناة في أوقات الترفيه ، لأنها المكان الأكثر جاذبية للقناة بأكملها. . ما تقدمه.

تردد قناة توم وجيري

  • التردد:10160
  • الاستقطاب: افقي.
  • معامل تصحيح الخطأ:3/4
  • معدل الترميز:27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الجودة:HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *