التخطي إلى المحتوى

لا يزال رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 وموعد استحقاق الدعم التكميلي من صندوق المعونة الوطنية في المملكة الأردنية الهاشمية محل بحث الألاف من مستفيدي الضمان الاجتماعي وعلى رأسهم عمال المياومة والأسر الفقيرة بالتزامن مع اقتراب انتهاء شهر مارس الجاري حيث يحرص الكثير من مستحقي الدعم التكميلي والنقدي على معرفة موعد استحقاق الدعم التكميلي للدفعة الثالثة من تكافل 3.

الدعم التكميلي تكافل 3

يأتي  صرف الدفعة الأول والثانية من استحقاق الدعم التكميلي تكافل 3 بالتزامن مع حالة الإغلاق الشامل وحظر التجول في المملكة الأردنية الهاشمية بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في الأردن، وتأثيره على العمالة غير المنتظمة في توقف عملهم وعدم قدرتهم على التكسب وتلبية احتياجاتهم المالية.

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 وموعد الصرف عبر صندوق المعونة الوطنية Request Inquiry (ajil.news)

برنامج تكافل 3 للدعم التكميلي

وأوضح مدير صندوق المعونة الوطنية أن تسجيل طلب الحصول على الدعم التكميلي عبر برنامج تكافل 3 من موقع صندوق المعونة الوطنية قد توقف بعد انتهاء المدة المحددة للتسجيل فيما يمكن حاليا الاستعلام عن حالة الطلب للحصول على الدعم النقدي من عمال المياومة والأسر الفقيرة عبر موقع صندوق المعونة الوطنية لمعرفة موعد الاستحقاق.

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 عبر صندوق المعونة الوطنية online الضمان الاجتماعي (ajil.news)

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3

وعن كيفية الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 عبر موقع صندوق المعونة الوطنية كشفت وزارة الضمان الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية عن خطوات الاستعلام بكل سهولة من خلال اتباع الأتي:-

في البداية يتم تسجيل الدخول على رابط الاستعلام المباشر لموقع صندوق المعونة الوطنية من هنا.

بعد ذلك يتم تعبئة البيانات المطلوبة والتي تتمثل في اسم المستفيد ورقم بطاقته الشخصية. ويتابع ملئ البيانات الشخصية في الخانات المحددة لها.

وفي النهاية يتم الضغط على كلمة استعلام، وتظهر كل تفاصيل الدعم المتعلقة بالشخص على الفور.

وقال مدير صندوق المعونة الوطنية في المملكة الأردنية الهاشمية أن يمكن الاستعلام عن موعد استحقاق الدعم التكميلي الخاص بمستفيدي الضمان الاجتماعي ببرنامج تكافل 3.

ومن المقرر صرف الدعم النقدي 1 للأسر الفقيرة لمدة ثلاثة أشهر مجمعة في نهاية شهر مايو أذار المقبل، للمتقدمين عبر صندوق المعونة الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *