التخطي إلى المحتوى

أطلقت مؤسسه النقد العربي السعودي برنامجا وطنيا لإيصال الأعمال إلكترونية يهدف إلى تسهيل أليات الدفع بين الجهات الحكومية وقطاعات الأعمال والموردين، وتشمل خدماتها دوره حياه كامله للفواتير، مما يحسن تنفيذ عمليات أداره الفواتير والدفع، ويوفر أيصال أيضا العديد من المزايا لمستخدميه  مثل توضيح حاله دفع الفواتير الصادرة والرسوم البيانية وتحليل المدفوعات  ومراجعه حسابات المطابقة وتسويه المبالغ المحصلة من خلال المراقبة إلكترونية المتكاملة.

منصة إيصال

منصة تسليم لأهم أنظمه الفواتير الإلكترونية، وتساهم في تطوير نظام الفواتير بين مختلف الوكالات الحكومية وقطاعات الأعمال والموردين الذين يتعاملون مع هذه الكيانات، كما انه يسهل المدفوعات مع أمكانية الحصول علي النقد والتمويل .

الخدمات التي تقدمها منصة إيصال

توفر منصة أيصال مجموعه من الخدمات للأعمال التجارية، والتي تشمل المراحل الكاملة من مشاريع القوانين من رفع الفواتير، وعرض حتى الدفع والتسوية  مما يسمح للمستخدمين من هذه الخدمة لإكمال عمليه دفع الفواتير بالكامل.

الدفع الإلكتروني منصة إيصال

وتقلل منصة الإيصال من استخدام الأموال لدفع الفواتير ، مما يحد من مشاكل المعاملات النقدية  وخاصه عندما يتم تسليم الأموال إلى الموردين مما قد يعرضهم للخسارة أو السرقة، وتساهم منصة التسليم أيضا في توفير ألية لمراجعه الحسابات، وتقوم إلكترونيا باستعراض الفواتير قبل الدفع.

مزايا استخدام منصة إيصال

تساهم منصة أيصال بشكل كبير في تحقيق بعض أهداف رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تطوير المجتمع السعودي وتحويل أنظمته إلى معاملات رقميه وإلكترونية بدلا من المعاملات الورقية والنقدية ، مما يوفر قدرا كبيرا من المال والوقت والجهد، من بين أهم مميزات المنصة :

  • إعطاء دفعه إيجابية لتحسين الاقتصاد السعودي وتحسين كفاءته من خلال ربط الموردين بجميع قطاعات الأعمال.
  • تقديم المدفوعات المبتكرة والنوعية لجميع أنظمه الدفع الإلكتروني، التي تشرف عليها وكاله النقد العربية أيصال.
  • وتساهم منصة إيصال في رفع المعاملات غير النقدية وزيادة السيولة لدي الشركات المتوسطة والصغيرة.

دفع الفواتير من خلال منصة إيصال

ويمكن دفع فواتير الموردين في جميع قطاعات الأعمال والوكالات الحكومية ودفعها إلكترونيا عن طريق منصة إيصال، تعرض منصة حاله الدفع جميع الفواتير الصادرة والرسوم البيانية وتحليل المدفوعات التفصيلية، وتنظم منصة الإيصال أيضا الفواتير عن طريق المطابقة، والتحقق إلكترونيا من جميع المدفوعات الواردة من خلال لوحه التحكم إلكترونية المتكاملة علي منصة إيصال.

منصة أيصال هي التنمية التي تتماشي مع رؤية المملكة 2030، سيقوم البرنامج بتطوير القطاع المالي وزيادة معدل المعاملات المالية الرقمية وخفض التكاليف المرتفعة للمعاملات المالية وزيادة التغطية المالية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة  واعتماد تكنولوجيات جديده ومبتكره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *