التخطي إلى المحتوى

وقد عملت وزاره العمل والتنمية الاجتماعية علي توفير اليه جديده وقويه لمساعدتها علي الوصول إلى معظم الناس. الاستحقاق أو الاهليه لصرف قطع المعونة ، ونحن نعلم ان مبالغ الدعم المقدمة من خفض برنامج المساعدة تودع مباشره في الحسابات المصرفية للمستفيدين ، والآن كل فرد سعودي لديه الامكانيه للاستفسار عن القطع حسب رقم الطلب ومتابعه حاله الطلب بنفسك.

ومن أجل التحكم في عمليه الحصول علي المساعدة ، وضعت وزاره العمل عددا من الضوابط والشروط التي يجب ان يستوفيها مقدمو الطلبات. والحد الأدنى لسن المساعدة هو 30 عاما. وتودع المساعدة في الحسابات المصرفية للمستفيد كدفعه واحده. التسجيل لأولئك الذين استفادوا من القسم فقط بعد سنه واحده من تاريخ التبادل علي النحو المبين في شروط واحكام الاهليه التي وضعتها الوزارة داخل النظام.

استعلام عن المقطوعة برقم الطلب

أطلقت وزاره العمل والتنمية الاجتماعية عددا من الخدمات الكترونيه من خلال موقعها علي الإنترنت ، وهي برنامج الضمان الاجتماعي ، وبرنامج المساعدة والخدمات الأخرى. وتهدف الوزارة إلى توفير الدعم لذوي الدخل المحدود والفئات الأخرى التي تحددها الوزارة من خلال أليات التي يضعها كل برنامج في هذه الخطوة ، وتسعي الوزارة إلى الحد من اثار الإصلاح الاقتصادي ، التي لدي المملكة بدات بالتزامن مع بداية هذا العام لتحقيق رؤيتها الاقتصادية للعام 2030.

خطوات استعلام عن المقطوعة برقم الطلب

  • انتقل إلى رابط المساعدة المقطوعة .
  • ادخل رقم السجل المدني.
  • ادخل رمز الأمان.
  • انقر فوق الزر عرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *