التخطي إلى المحتوى

الطقس في الرياض اليوم بالنشاط في الرياح السطحية، مما أدي إلى الغبار الذي حد من الرؤية الأفقية إلى اقل من كيلومترين، ومن المتوقع أن يتم تمديد النظام الألى للإنذار المبكر من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 5 مساء يوم الجمعة، وخاصه في المجمعة،الدوادمي، ورماح، المزاحمية، ووادي الدواسر والأجزاء المجاورة.

 الطقس في الرياض اليوم

وكانت درجه الحرارة القصوى في الرياض اليوم 22 درجه ، في حين كانت الدرجة الصغرى 9 درجات ، وكانت سرعه الرياح 13 كم في الساعة، في حين كانت الرطوبة 54 ٪، وفقا لموقع الطقس سيكون الطقس الليل غائم جزئيا ودرجه الحرارة اقل من الليلة الماضية.

ومن الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة تنبأت في تقريرها عن الطقس اليوم بالسماء الغائمة جزئيا في الغرب والجنوب الغربي من المملكة، في حين أن درجه الحرارة لا تزال تنخفض في المناطق التالية : الرياض ، الشرقية، المدينة المنورة ، نجران، ويرافقه الرياح النشطة من الغبار والأتربة.

ويذكر التقرير أن حركه الرياح السطحية علي البحر الأحمر في الشمال الغربي علي الجزء الشمالي والأوسط ، جنوبا إلى الغرب الجنوبي علي الجزء الجنوب في 18-38 كم/ساعة ، ارتفاع الموجه من 1 م إلى 1.5 م ، وحاله البحر معتدله إلى مائج ، وتكون الرياح في الخليج العربي بسرعة 20-40 كم/ساعة ، ارتفاع الموجه من متر إلى متر ونصف ، وحاله البحر معتدله إلى متموجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *