التخطي إلى المحتوى

لقد قام فريق عمل تطبيق واتس اب بإنشاء نسخة جديدة واطلقوا عليها اسم “واتساب ويب”، وهي نسخة تخدم مستخدمي التطبيق ولكن على جهازك الكمبيوتر ويتم استخدامها دون استعمال برامج او استعمال أي إضافات أخرى لتشغيل التطبيق، حيث يمكنك تفعيل التطبيق وتشغيله بمجرد إدخال الباركود الخاص به، فالكثير من مستخدمي هذا التطبيق يجدوا فيه سهولة التواصل بينهم وبين الآخرين، والتحكم في كافة الرسائل عن طريق جهاز الكمبيوتر.

بإمكانك تثبيت واتساب ويب على جهازك الكمبيوتر عن طريق تطبيق الواتس اب المثبت مسبقا على جهازك المحمول وبعد ذلك سيحدث تزامن بين كل من الكمبيوتر والهاتف حتى تتمكن فتح التطبيق واستخدامه ولا يتم التسجيل بهذه الطريقة إلا مرة واحدة فقط، وقد وفرت هذه الخدمة الكثير من الأمان والحماية لجميع الرسائل التي يتم إرسالها عن طريقه، وهذا التطبيق يمكنك من أرسال الرسائل الصوتية من عليه بكل سهولة، ولتحسين مستوى الصوت عليك بتحميل امتداد اسمه zapp خاص بواتساب ويب من على جوجل كروم لزيادة مستوى الصوت.

 واتساب ويب

بإمكانك تشغيل واتس اب ويب على الايفون وعلى جميع الأنظمة الأخرى وذلك من خلال الاتي:

  •  لتشغيل واتس اب ويب من جهاز نوكيا S60 وويندوز فون فقم بالذهاب إلى القائمة ثم واتس اب ويب.
  • ولتشغيله من على أجهزة الايفون ما عليك إلا الذهاب إلى الاعدادات ثم واتساب ويب.
  • والأجهزة بلاك بيري عليك بالذهاب إلى الاعدادات ثم القائمة ثم واتساب ويب.
  • ولتفعيله من أجهزة نوكيا S40 قم بسحب الشاشة من أسفل لأعلى ثم اختار واتساب ويب.
  • ولتفعيله من جهاز بلاك بيري ١٠ قم بسحب الشاشة من أعلى لأسفل ثم اختار واتساب ويب.

رابط واتساب ويب

بإمكانك تحميل تطبيق واتساب على جهازك الكمبيوتر عن طريق هذا الرابط فما عليك إلا فتحه من على جهازك وسوف يتم تحميله على الفور. وإن كان جهازك يعتمد نظام تشغيل ويندوز ٨ فهذا سيكون أفضل لتحميل التطبيق او نظام يكون أحدث منه، وأيضا يتم تحميله على أنظمة Mac. وبإمكانك استخدام جميع خصائص الكمبيوتر أثناء تشغيل التطبيق بصورة سهلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *