التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الخدمة المدنية صباح اليوم الأربعاء مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك 1440، والتي تم تحديدها بخمس ساعات يومياً، وقد أوضحت وزارة الخدمة المدنية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن ساعات العمل اليومية، هي 5 ساعات تبدأ من 10 صباحًا حتى 3 مساء.

فيما أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن إجازة عيد الفطر ستبدأ من يوم الخامس والعشرين من شهر رمضان 1440، وقد لاقت هذه المواعيد إعجاب العديد من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق عليها البعض من موظفي وزارة الخدمة المدنية.

الخدمة المدنية: مواعيد العمل في رمضان

وعلق البعض قائلاً: تكفون اذا تقاعدت ابيكم تتعاقدون معي على نفس وظيفتي ما ابي احد ياخذ وظيفتي يترقى عليها وغيره يترقى وهكذا المهم تعاقدوا معي والباقي بكيفهم تكفون.

فيما علق أخر على ما تم إعلانه بخصوص مواعيد العمل في رمضان الصادرة من وزارة الخدمة المدنية قائلاً: سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله اكبر ولاحول ولاقوه إلا بالله استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين اصلي الله ع نبينا ومحمد وسلم تسليما كثيرا ادعولي بالزواج والوظيفة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *