التخطي إلى المحتوى

منذ قليل عقد وزير الشباب والرياضه أشرف صبحي اجتماعاً مساء اليوم الثلاثاء مع اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية برئاسة المهندس هاني أبو ريدة لمناقشة الأزمة التي أُثيرت عقب الإعلان عن أسعار تذاكر كأس أمم أفريقيا مصر 2019 ، والتي من المقرر لها أن تقام في الفترة ما بين 21 يونيو المقبل وحتى 19 يوليو من نفس العام.

اجتماع وزير الرياضة

 سعر التذاكر مباريات أمم أفريقيا 2019، ونعرض لك عزيزي القارئ من خلال موقع عاجل نيوز كواليس الاجتماع الذي عقد بين اللجنه ووزير الشباب والرياضة، فقد أعلنت اللجنة أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر على النحو التالي : 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيها للدرجة الثانية و600 جنيها للدرجة الأولى و500 جنيها للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية.

وفي أثناء الاجتماع الذي عقده ” صبحي ” مع اللجنة، تم مناقشة عددًا من المقترحات الخاصة بأسعار تذاكر مباريات البطولة، وعلى وجه الخصوص تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات المنتخب الوطني باعتبارها تمثل الاهتمام الأكبر لشرائح جماهير الكرة المصرية.
وأسفر الاجتماع عن ضم المقترحات الجديدة إلى التوجه العام بشأن هذا الموضوع على أن تستكمل اللجان النوعية للبطولة الدراسات التفصيلية قبل الانتهاء إلى قرار نهائي يكون مرضياً لجماهير الكرة المصرية، وفي نفس الوقت يتماشى مع أهمية البطولة وحجم تنظيمها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *