التخطي إلى المحتوى

تعرض محمد صلاح إلى إصابة عنيفة اليوم السبت 4 مايو في مواجهة فريقه ليفربول لنيوكاسل يونايتد مساءا  في المرحلة الـــ37 من الدوري الانجليزي على ملعب “سانت جيمس بارك”، حدثت الإصابة في الدقيقة 69 من عمر المباراة عند متابعة محمد صلاح لكرة هوائية ثم اصطدامه بقوة بحارس مرمى نيوكاسل يونايتد “بدوفرابكا”، وسنخبركم بكافة التفاصيل في هذا الموضوع وكافة الأخبار الجديدة فتابعوا معنا هذا المقال.

تفاصيل إصابة محمد صلاح.

محمد صلاح

ليفربول لم تصدر بيان بشكل رسمي حول إصابة محمد صلاح أثناء المباراة، وبعد خروجه من الملعب إثر إصابته ليكون مكانه داخل الملعب اللاعب “ديفوك أوريغي” البلجيكي.

ذكرت صحيفة “صن الانجليزية أن أكثر منطقة متأثرة بالإصابة هي الرأس، وبعد خروجه من الملعب في تمام الدقيقة 73 ك=من عمر المباراة، قد نقل إلى غرفة خلع الملابس .

ليفربول ونيوكاسل يونايتد

كانت المباراة حتى لحظة إصابة محمد صلاح نتيجتها التعادل (2-2)، ليسجل أوريغي الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 86، وتنتهي المباراة بفوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (3-2)، وبإصابة محمد صلاح الذي قد سجل الهدف الثاني لتلك المباراة في الدقيقة 28 من الشوط الأول من داخل منطقة الجزاء مما حقق التعادل بين الفريقين.

أما عن أهداف المباراة بين ليفربول ونيوكاسل:

  • الهدف الأول لليفربول اللاعب “فان دايك” في الدقيقة 13 من الشوط الاول.
  • الهدف الثاني لليفربول اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 28 من الشوط الأول.
  • الهدف الثالث لليفربول اللاعب “ديفوك أوريغي” في الدقيقة 86 من الشوط الثاني.
  • الهدف الأول لنيوكاسل اللاعب “كريستيان أتسو” في الدقيقة 20 من الشوط الأول.
  • الهدف الثاني لنيوكاسل اللاعب وسالومون روندون في الدقيقة 54 من الشوط الثاني.

كما سنوافيكم بكل جديد حول أخبار محمد صلاح وكافة التقارير حول حجم الإصابة ومدى خطورتها، وكذلك كافة الأخبار من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لفريق ليفربول، فتابعوا معنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.